هادي: مواجهة الانقلاب أمر لا بد منه بعد مد أيدينا للسلام مرارا وتكرارا
- متابعة خاصة الاربعاء, 29 نوفمبر, 2017 - 08:49 مساءً
هادي: مواجهة الانقلاب أمر لا بد منه بعد مد أيدينا للسلام مرارا وتكرارا

[ الرئيس هادي ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية "إن المليشيات الانقلابية لا ترى في اليمن سوى بطونها المنتفخة وأرصدتها المتزايدة من قوت الشعب وأسواقها السوداء ولا ترى باليمن وشعبه إلا قربانا قدموه لأسيادهم في إيران ولا تكترث لمصير الشعب وحالة المواطن وما سببته من الدمار والخراب".
 
وأضاف هادي في خطاب وجهه لأبناء الشعب اليمني بمناسبة الذكرى الـ 50 للاستقلال الوطني في 30 نوفمبر 1967م " أن مواجهة الانقلاب وهزيمته أمر لم يعد منه مهرب، ولقد فعلنا كل ما من شأنه حفظ الدم اليمني ومددنا أيدينا بالسلام مرارا وتكرارا.
 
وتابع الرئيس هادي -حسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"-  "أوقفنا المعارك العسكرية لفترات طويلة تحولت فيها الهدنة إلى فرصة للتزود بالأسلحة لدى المليشيا وإعادة التموضع" وقال "شاركنا في مشاورات طويلة قبلنا فيها أن نجلس مع من انقلب علينا على طاولة واحدة حرصا على حياة الأبرياء وسعيا لنزع فتيل الحرب".
 
وأضاف رئيس الجمهورية "إن ذكرى نوفمبر ليس مجرد ذكرى لحدث في الماضي، ولكنها حكاية كفاح وطني كتب أبجدياته شعبنا اليمني العظيم".
 
وقال "ها نحن الْيَوْمَ نبدأ فصلا جديدا وقصة وطنية أخرى، في محراب العزة والكرامة والدفاع عن حياض الوطن في وجه القوى الانقلابية الغاشمة التي رفضها شعبنا اليمني وأعلن عليها الثورة والكفاح وسنستمر حتى الأبد نناضل لنظل أحرارا كما خلقنا الله يوم ولدتنا الأمهات".
 


التعليقات