أمنية تعز تناقش الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة
- متابعة خاصة الخميس, 30 نوفمبر, 2017 - 06:48 مساءً
أمنية تعز تناقش الأحداث الأخيرة التي شهدتها المدينة

[ أرشيفية ]

عقدت اللجنة الأمنية العليا برئاسة قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل اجتماعاً أمنياً ،اليوم الخميس، للوقوف أمام آخر التطورات الميدانية ومناقشة الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة تعز.
 
حضر الاجتماع وكيل محافظة تعز لشؤون الدفاع والأمن اللواء الركن عبدالكريم الصبري ومدير الأمن العميد محمد عبدالله إبراهيم المحمودي ورئيس عمليات المحور العميد عدنان رزيق وقائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري ورئيس الاستخبارات العقيد عبده البحيري لمناقشة الأحداث التي حصلت أمام بوابة الشرطة العسكرية ظهر الثلاثاء الماضي.
 
وقال قائد الشرطة العسكرية العميد جمال الشميري في الاجتماع إن ما حصل هو سوء لبس وتفاهم وتم حله في نطاق القيادة العسكرية ممثلة بقائد محور تعز اللواء خالد فاضل، مشيراً إلى أنه خاضع للإجراءات والأوامر العسكرية ولا يوجد شيء من ما تناقلته وسائل الإعلام، وتم حل سوء التفاهم في نطاقه الصحيح هو المؤسسة العسكرية  .
 
وأكد المجتمعون أن ما حصل هو شأن عسكري داخلي تم احتواؤه و معالجته في إطار المؤسسة العسكرية والأمنية وبحسب اللوائح والأنظمة العسكرية المتبعة.
 
ودعا الاجتماع الجميع إلى التعاون مع المؤسسة العسكرية والأمنية لما فيه مصالح محافظة تعز ويخدم قضية تحريرها.
 
وجدد المجتمعون تأكيدهم على أن الجيش الوطني بألويته ومؤسساته العسكرية لن يحيد عن مهمته الرئيسية التي أولاه إياها الشعب وقيادته العسكرية في الدفاع عن الوطن وتحريره من سيطرة الانقلاب واستعادة الدولة.
 


التعليقات