حزب المؤتمر يدعو لعدم الانصياع لمليشيا الحوثي ويتحدث عن تحرير مديريات كاملة من الحوثيين
- متابعة خاصة السبت, 02 ديسمبر, 2017 - 07:29 صباحاً
حزب المؤتمر يدعو لعدم الانصياع لمليشيا الحوثي ويتحدث عن تحرير مديريات كاملة من الحوثيين

[ عناصر حوثية ]

دعا حزب المؤتمر الشعبي العام القوات المسلحة والأمن والأمن السياسي والقومي وكافة موظفي الدولة الى عدم الانصياع وتنفيذ الاوامر الصادرة من القيادات الحوثية او مشرقيها في صنعاء والمحافظات الخاضعة لسيطرة الطرفين.
 
ونشر موقع "المؤتمر نت" الناطق بلسان الحزب تصريحا لمصدر مسؤول في الحزب وأحزاب التحالف الوطني طالب فيه المواطنين لإلتزام الحياد وعدم الانقياد وراء الحوثيين الذين قال بأنهم أهانوا المؤسسات العسكرية والأمنية وكافة مؤسسات الدولة.
 
وقال المصدر المسؤول بإن المؤتمر وحلفائه سيمنحون الأمان لمن أراد من الحوثيين ومشرفيهم العودة الى صف الوطن اذا التزموا الحياد واصبحوا كبقية المواطنين في مؤسسات الدولة او في أماكن تواجدهم داخل اليمن.
 
ويعد هذا التصريح الأول من نوعه منذ الشراكة القائمة بين حزب المؤتمر في صنعاء وجماعة الحوثية اللذان يشكلان تحالفا سياسيا بينهما منذ نحو سنتين.
 
الى ذلك نقل الموقع نفسه تصريحا نسبه لمصدر مسؤول في مكتب وزير الداخلية أكد فيه بأنه جرى تطهير مديريات همدان وبنى الحارث وسنحان وبني بهلول وبني حشيش وبلاد الروس وبني مطر وحراز والحيمتين ومدينة ذمار وعدد من مديرياتها مثل مديرية آنس من من المليشيات الحوثية من قبل رجال القوات المسلحة والأمن وابناء القبائل الشرفاء.
 
ولم يصدر أي تعليق على تطورات الليلة الماضية من قبل جماعة الحوثي.


التعليقات