مقتل طفل وجرح آخرين في مجزرة جديدة ترتكبها المليشيا بتعز
- تعز - وئام الصوفي السبت, 02 ديسمبر, 2017 - 05:47 مساءً
مقتل طفل وجرح آخرين في مجزرة جديدة ترتكبها المليشيا بتعز

[ أحد الجرحى لمجزرة الحوثيين بتعز ]

ارتكبت مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، اليوم السبت، مجزرة جديدة بحارة شعب الدباء شرق مدينة تعز ، راح ضحيتها طفل وعدد من الجرحى.
 
وأكدت مصادر محلية لـ"الموقع بوست "مقتل طفل وجرح أربعة آخرين جراء سقوط قذيفة هاون على حارة شعب الدباء أطلقتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية المتمركزة في تلة السلال.
 
وأضافت المصادر أن الأربعة الجرحى إصابتهم خطرة ، و العدد مرشح لزيادة أعداد الضحايا .
 
وبالتزامن قتل مواطن وأصيب آخر برصاص المليشيا الانقلابية شمال غرب مدينة تعز .
 
وقال أحمد فرحان لـ"الموقع بوست " إن المواطن سعيد سيف مشعل دبوان البالغ من العمر 60 عاما قتل في وادي القاضي برصاصة معدل رشاش أطلقتها المليشيا الانقلابية على حي وادي القاضي، فيما أصيب المواطن جميل علي عبدالله علي البالغ من العمر 65 عامل برصاصة بالبطن جراء قنصه من قبل المليشيا الانقلابية في منطقة الدمينة .
 
وفي سياق متصل تصدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية، على مواقعهم في شارع الأربعين وكلابة شمال مدينة تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن المليشيا الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في شارع الأربعين وكلابة بعد أن قامت قوات الجيش والمقاومة بعملية ناجحة في استهداف تجمع للمليشيا أسفر عن مقتل أربعة من عناصر المليشيا .
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد هجوم المليشيا الانقلابية وأجبرتها على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري .
 
وأشارت المصادر إلى أن المواجهات أسفرت عن مقتل تسعة من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح آخرين فيما قتل أربعة من جنود الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأصيب اثنان آخران.
 


التعليقات