سخرية مثيرة لمعمم شيعي لبناني من الحوثيين في اليمن‎
- وكالات الإثنين, 04 ديسمبر, 2017 - 09:37 صباحاً
سخرية مثيرة لمعمم شيعي لبناني من الحوثيين في اليمن‎

[ ليست المرة الأولى التي يسخر بها مشيمش من حزب الله وحلفائه- أرشيفية ]

سخر معمم شيعي لبناني، من جماعة الحوثيين في اليمن، بعد اشتباكها مع قوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح.
 
وقال المعمم الشيعي حسن مشيمش، ساخرا، إن "أنصار الله تنظيم عسكري أمني سياسي يمني قامت الحاجة القديسة ولاية الفقيه الإيرانية بدعمه ماليا وتدريبه عسكريا، وأقنعته بدولاراتها بأنه مكتوب في اللوح المحفوظ عند الله سبحانه، بأن هذا التنظيم هو الذي يرفع الراية الأهدى التي ستكون حركته الجهادية سببا لخروج الإمام المهدي، ليحكم معه أمريكا وبريطانيا إلى اليابان وكندا مرورا بأستراليا وألمانيا إلى شرق الأرض وغربها!".
 
وتابع: "وأقنعته بأن الإمام المهدي لن يخرج من دون تحرير مكة المكرمة والمدينة المنورة والسعودية من سيطرة عائلة آل سعود؟!".
 
 وأضاف: "فاقتنع تنظيم أنصار الله اليمني بالفكرة وباتت عنده عقيدة وطلبت الحاجة ولاية الفقيه الإيرانية منه، أن يتحالف مع الرئيس الديكتاتور المخلوع علي عبد الله صالح، الذي خلعه شعبه بتظاهرات مليونية نتيجة استبداده بالحكم لمدة 35 سنة، فتحالف معه ضد الشعب اليمني!".
 
 وأردف قائلا: "وطلبت الحاجة ولاية الفقيه أيضا من وكيلها حزب الله في لبنان أن يقدم له وسائل الدعم كافة بكل أشكاله وأنواعه، فأطاعها طاعة العبد لسيدته وولية أمره الحاجة ولاية الفقيه، طامعا وحالما بأن يكون ذراع الإمام المهدي وسيفه وخيله وبغله وحماره في لبنان والقدس وفلسطين وبلاد الشام".
 
وفي تعليقه على الاشتباكات الأخيرة بين الطرفين، قال: "لا الإمام المهدي ظهر، ولا السعودية تحررت، ولا الله تدخل اليوم لينقذ تنظيمه تنظيم جند الله من رصاصات حليفهم السابق المخلوع الديكتاتور علي عبد الله صالح؟!".


التعليقات