احتجاجات بتعز تندد بإعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل
- تعز - وئام الصوفي الجمعة, 08 ديسمبر, 2017 - 05:20 مساءً
احتجاجات بتعز تندد بإعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل

[ احتجاجات بتعز تندد بإعلان ترامب القدس عاصمة لإسرائيل ]

نفذ المئات من أبناء مدينة تعز عقب صلاة الجمعة، وقفة احتجاجية في ساحة الحرية للتنديد بإعلان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، القدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلى .
 
ورفع المشاركون بالوقفة الاحتجاجية لافتات  نصرة للأقصى والقدس كما ورددوا هتافات "لبيك يا أقصى" و "لبيك يا قدس" مؤكدين بأن القدس كانت وستظل عاصمة فلسطين وليس إسرائيل، دولة الاحتلال .
 
وعلى صعيد اخر تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من صد هجومين منفصلين لمليشيا الحوثي الانقلابية شمال مدينة تعز كما احبطت محاولة تسلل للمليشيا شرق المدينة .
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست " ان المليشيا الانقلابية شنت هجومين منفصلين على مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في شارع الاربعين ووادي الزنوج شمال مدينة تعز غير ان قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد الهجومين واجبرت المليشيا الانقلابية على التراجع والانسحاب بعد معارك عنيفة استمرت لعدة ساعات .
 
واضاف المصدر وفي الجبهة الشرقية للمدينة احبطت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية محاولة تسلل للمليشيا الانقلابية باتجاه مواقعها في المديهين والمكلل واجبرت المليشيا على الفرار .
 
واكد المصدر عن مقتل سبعة من عناصر المليشيا الانقلابية وجرح اخرين جراء المعارك مع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شرق وشمال مدينة تعز .
 


التعليقات