علي محسن الأحمر يلتقي قيادة الناصري ويشيد بموقفهم في مواجهة الانقلاب
- متابعة خاصة السبت, 16 ديسمبر, 2017 - 04:23 مساءً
علي محسن الأحمر يلتقي قيادة الناصري ويشيد بموقفهم في مواجهة الانقلاب

[ نائب الرئيس مع قيادة الحزب الناصري ]

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر،اليوم السبت، بجهود حزب التنظيم الوحدوي الناصري وجميع الأحزاب الداعمة للشرعية والرافضة للانقلاب.

جاء ذلك خلال لقائه عدداً من قيادة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري لمناقشة المستجدات والقضايا المختلفة وفي مقدمتها دور الأحزاب السياسية في مساندة الشرعية.
 
وأشار نائب الرئيس إلى أن القيادة السياسية بقيادة الرئيس هادي ماضية في استعادة الدولة بإسناد محلي وإقليمي ودولي بما من شأنه إنهاء فوضى الميليشيا الحوثية ووقف جرائمها بحق اليمن واليمنيين وتجفيف منابع العنف والإرهاب وبناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم والقائمة على الشراكة والعدالة والمساواة.
 
وحث نائب رئيس الجمهورية في اللقاء كافة الأحزاب والمكونات السياسية على مضاعفة الجهود وتوحيد الصفوف وحشد الطاقات للوقوف مع الشرعية لتخليص اليمن من المأزق الذي تسببت به ميليشيا الحوثي الإيرانية والعمل على إنقاذ أبناء الشعب اليمني وإنهاء معاناتهم ومأساتهم التي خلفها الانقلاب.
 
وجدد قادة التنظيم الناصري التأكيد على الموقف الثابت للتنظيم والمؤيد للشرعية ولضرورة رص الصفوف في هذه المرحلة الحساسة التي تقتضي من الجميع مسؤولية مشتركة لمواجهة ميليشيا الحوثي التي تستهدف جمهورية اليمنيين وأمن اليمن والمنطقة.


التعليقات