عبوة ناسفة تقتل جنودا في تعز واشتباكات متواصلة في مقبنة
- تعز - خاص السبت, 16 ديسمبر, 2017 - 05:56 مساءً
عبوة ناسفة تقتل جنودا في تعز واشتباكات متواصلة في مقبنة

[ أفراد من المقاومة الشعبية في تعز - أرشيف ]

قتل أربعة من جنود الجيش الوطني اليوم السبت جراء انفجار عبوة ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية غربي مدينة تعز .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست " إن عبوة ناسفة زرعتها مليشيا الحوثي الانقلابية انفجرت عند مرور دورية عسكرية كانت تقل جنودا لقوات الجيش الوطني في الطريق الرابط بين مديريتي المخأ والخوخة .
 
وأضافت المصادر أن العبوة الناسفة أسفرت عن مقتل جميع من كانوا على متن الدورية العسكرية وهم أربعة جنود من الجيش الوطني، بالإضافة إلى تدمير الطقم العسكري الذي كانوا على متنه .
 
وأشارت المصادر إلى أن الفرق الهندسية تواصل نزع الألغام والعبوات الناسفة التي خلفتها مليشيا الحوثي في الطريق الرابط بين مديريتي المخأ والخوخة .
 
وعلى صعيد آخر شنت مقاتلات التحالف العربي غارتين جويتين على مواقع وآليات عسكرية لمليشيا الحوثي الانقلابية في مديرية موزع مما أسفر عن مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا، بالإضافة إلى تدمير طقم عسكري للمليشيا الانقلابية .
 
إلى ذلك لقي أحد عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية مصرعه وأصيب آخرون جراء استهدافهم بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية مقبنة.
 
وقال مصدر في المقاومة الشعبية لـ"الموقع بوست " إن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت بالمدفعية مواقع وتجمعات للمليشيا الانقلابية في عزلة العفيرة مما اسفر عن مقتل أحد عناصر المليشيا الانقلابية وجرح ثلاثة آخرين أحدهم حالته حرجة .
 
وأضاف المصدر أن المليشيا الحوثية المتمركزة في جبل جريدم قصفت بالمدفعية القرى السكنية عزلة القحيفة مما أسفر عن تضرر كبير في منازل المواطنين دون سقوط أي خسائر بشرية في صفوف المدنيين.


التعليقات