تعز.. مواجهات بين أبناء الحيمة ومليشيا الحوثي تخلف قتلى وجرحى
- تعز - وئام الصوفي الثلاثاء, 19 ديسمبر, 2017 - 10:04 مساءً
تعز.. مواجهات بين أبناء الحيمة ومليشيا الحوثي تخلف قتلى وجرحى

[ مواجهات في تعز ]

اندلعت اشتباكات عنيفة، اليوم الثلاثاء، بين أبناء منطقة الحيمة العليا بمديرية التعزية شمال مدينة تعز من جهة ومليشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست " إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين الطرفين بعد أن قامت مليشيا الحوثي باعتراض سيارة تتبع الشيخ سعيد الحربي وإطلاق وابل من الرصاص على السيارة وأصيب أحد الأفراد الذين كانوا فيها.
 
وأضافت المصادر أن المليشيا الانقلابية أرسلت تعزيزات عسكرية لمنطقة الحيمة العليا، إلا أن أبناء المنطقة قاموا باستهداف طقم عسكري للمليشيا الانقلابية بقرية شقب، مما أسفر عن إحراق الطقم ومقتل من كانوا على متنه، ومن بين القتلى عبدالوهاب عبده الفتاح القاضي نجل مشرف الحوثيين .
 
وبحسب المصادر فقد قتل ردفان عبدالسلام محمد دحان وجرح آخر من أبناء منطقة الحيمة أثناء المواجهات مع مليشيا الحوثي الانقلابية، مشيرة إلى أن أبناء منطقة الحيمة اضطروا للانسحاب لعدم  وجود أسلحة معهم إلا السلاح الخفيف وكانت مواجهتهم دفاعا عن أنفسهم.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيا الانقلابية تحاصر منطقة الحيمة، بعد قيامها بالتمركز بجبل العكد المطل على المنطقة ويتم استهداف بشكل عشوائي قرى الحيمة وقرية شقب وسط حالة من الخوف والرعب في أوساط الأطفال والنساء.
 


التعليقات