سقوط شظايا صاروخ الحوثيين على منزل فنان سعودي في الرياض (فيديو)
- وكالات الاربعاء, 20 ديسمبر, 2017 - 10:07 صباحاً
سقوط شظايا صاروخ الحوثيين على منزل فنان سعودي في الرياض  (فيديو)

[ أرشيفية ]

أظهر فيديو تم تداوله في المواقع سقوط شظايا من الصاروخ الباليستي، الذي أطلقه الحوثيون على الرياض أمس، على منزل الفنان الكوميدي عبدالله السدحان بالعاصمة الرياض.
 
وأظهر مقطع فيديو السدحان مع عدد من رجال الأمن، الذين جاءوا للاطمئنان عليه بمنزله في الرياض.
 
وفي وقت سابق أمس، أعلن الحوثيون إطلاق صاروخ باليستي باتجاه قصر اليمامة في الرياض (يضم الديوان الملكي ومكتب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز)، وأنهم “أصابوه بدقة”، فيما أعلن التحالف العربي اعتراضه دون وقوع أية خسائر بشرية.
 
وقال زعيم جماعة الحوثيين عبد الملك الحوثي إن صواريخهم الباليستية تصل إلى قصر اليمامة (الملكي) في العاصمة السعودية، الرياض.
 
جاء ذلك في كلمة متلفزة بثتها قناة “المسيرة” التابعة للجماعة، بمناسبة مرور ألف يوم على بدء العمليات العسكرية للتحالف العربي، بقيادة الرياض.
 
يشار أن الجماعة استهدفت الرياض مطلع نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بصاروخ باليستي، استهدف مطار الملك خالد بن عبد العزيز الدولي، وأعلن التحالف أنه تمكن من اعتراضه، ما تسبب بتصاعد التوتر بين الجانبين في اليمن، وتشديد التحالف حصاره على المنافذ البحرية والجوية والبرية.
 
ومنذ 26 مارس/آذار 2015 تقود السعودية تحالفًا عسكريًا عربيًا يدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة الحوثيين، الذين يسيطرون على محافظات، بينها صنعاء، منذ 21 سبتمبر/ أيلول 2014.


- فيديو :


التعليقات