مسيرة احتجاجية في تعز تطالب الأمن بضبط متهمين بقتل المواطن "حبيب الشميري"
- تعز - خاص السبت, 30 ديسمبر, 2017 - 05:01 مساءً
مسيرة احتجاجية في تعز تطالب الأمن بضبط متهمين بقتل المواطن

[ مسيرة احتجاجية في تعز تطالب الأمن بضبط متهمين بقتل مواطن ]

نفذ المئات من أهالي منطقة المسبح بمدينة تعز، اليوم السبت، مسيرة احتجاجية لمطالبة الأجهزة الأمنية بضبط المتهمين بقتل المواطن حبيب الشميري.
 
وطالب المحتجون الأجهزة الأمنية بالقيام بواجبها وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة مطالبين بسرعة تفعيل مؤسسات الدولة بما يضمن حماية المواطن ووضع حد لجرائم القتل والانفلات الأمني في مدينة تعز .
 
وقال العميد محمد المحمودي مدير عام شرطة محافظة تعز لـ"الموقع بوست" إن ما حصل من جريمة قتل للمواطن حبيب الشميري هي جريمة جنائية بحتة على خلفية مقتل بدر القيسي أحد جنود اللواء 22 ميكا.
 
وأضاف المحمودي أن أقرباء القتيل بدر القيسي قاموا بالتهجم على منازل تابعة للمواطن أحمد الشميري بعد مقتل القيسي والقبض على نجله حبيب الذي قام بقتل القيسي بعد اقتياده إلى مكان مجهول.
 
وبحسب المحمودي فإن الأجهزة الأمنية بتعز تعاني من شحة الإمكانيات كي تحفظ الأمن داخل المدينة، لافتاً إلى أن هناك فصائل تابعة للمقاومة الشعبية مجهزة بأنواع الأسلحة ومدعومة، بينما الأجهزة الأمنية بمدينة تعز لا تمتلك أي إمكانيات.
 
وأكد المحمودي أن الأجهزة الأمنية بمدينة تعز ليست عاجزة عن حفظ الأمن داخل المدينة، ولكن تحتاج من الحكومة الشرعية  توفير جميع الإمكانيات لإنجاح مهامها.
 


التعليقات