تعز.. مقتل قيادي حوثي بنيران الجيش الوطني في مقبنة
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 01 يناير, 2018 - 08:36 مساءً
تعز.. مقتل قيادي حوثي بنيران الجيش الوطني في مقبنة

[ أرشيفية ]

لقي قيادي في مليشيا الحوثي الانقلابية اليوم الاثنين مصرعه، بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية مقبنة غرب مدينة تعز .
 
وقال مصدر في الجيش الوطني لـ"الموقع بوست" إن القيادي في المليشيا الانقلابية نائف حسين لقى مصرعه جراء استهدافه بنيران قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مديرية مقبنة .
 
وأضاف المصدر أن نائف حسين هو من أبناء مديرية مقبنة ويقاتل في صفوف المليشيا الانقلابية منذ ثلاثة أعوام مشيراً إلى أن نائف حسين هو المرافق الشخصي للقيادي الحوثي المكنى بأبو نصر .
 
ودعا المصدر أبناء مديرية مقبنة المغرر بهم والذي يقاتلون في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية ، ضد أبناء مديريتهم أ يعودوا إلى صوابهم وأهلهم أبقى لهم من المليشيا التي أتت لتغزوا أرضهم .
 
وبالتزامن تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية من إحباط محاولة تسلل لمليشيا الحوثي الانقلابية نحو مواقعها في مديرية الصلو جنوب شرق تعز.
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست" إن مليشيا الحوثي الانقلابية المتمركزة في قرية الحود حاولت التسلل إلى مواقع قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في قرية الصيار .
 
وأضافت المصادر أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنت من صد تسلل المليشيا الانقلابية وأجبرتها على التراجع والانسحاب بعد مواجهات عنيفة استمرت لعدة ساعات .
 
وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية استهدفت بالمدفعية مواقع وتجمعات للمليشيا الانقلابية في كل من قرية الحود والشرف والعقيبة ، مؤكدة مقتل وجرح العديد من عناصر المليشيا الانقلابية جراء المواجهات واستهداف مدفعية الجيش والمقاومة .
 


التعليقات