الرئيس هادي يطمئن على صحة رئيس هيئة الأركان
- متابعة خاصة الإثنين, 08 يناير, 2018 - 04:41 مساءً
الرئيس هادي يطمئن على صحة رئيس هيئة الأركان

[ الرئيس هادي خلال زيارته لرئيس الأركان العامة ]

اطمئن الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الاثنين، على صحة رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي الذي يتلقى العلاج في أحد المشافي بالعاصمة السعودية الرياض إثر تعرضه ومرافقيه لحادث انفجار لغم في محافظة الجوف.
 
وبحسب وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" استمع هادي من اللواء الركن العقيلي إلى تفاصيل الحادثة التي تعد سلوكاً ونهجاً حوثياً إيرانياً في استخدام الألغام والعبوات الناسفة لحصد الأبرياء وسفك الدماء في أكثر من موقع ومكان في المدن والمناطق الآهلة بالسكان على السواء.
 
ووجه رئيس الجمهورية خلال الزيارة بأهمية الاهتمام بالإسعافات والأولويات الطبية في مختلف الوحدات والجبهات وتأمين المستشفيات المتنقلة لخدمة حماة الوطن والمقاومة الشعبية الباسلة.
 
من جانبه عبر رئيس هيئة الأركان عن سعادته وامتنانه لزيارة الرئيس له والاطمئنان عليه كعادته وفياً ومتابعاً لأحوال منتسبي حماة الوطن قيادة وأفراد في مختلف المواقف والظروف.
 
وقال العقيلي "إن حربنا مع قوى الشر والظلام من عصابات الحوثي الإيرانية هدف لا مناص منه حتى تطهير كافة المحافظات وتخليص الوطن من أعمالهم الإجرامية".
 
وأكد على مواصلة النضال والعمل تحت قيادة الوطن الشرعية حتى الانتصار لراية اليمن الاتحادي الجديد.
 
 


التعليقات