تقدم للجيش الوطني في تعز ومصرع قيادي حوثي
- تعز - خاص السبت, 03 مارس, 2018 - 05:03 مساءً
تقدم للجيش الوطني في تعز ومصرع قيادي حوثي

[ أفراد من الجيش الوطني في تعز ]

لقي عدد من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بينهم قيادي ، اليوم السبت ، جراء تجدد المعارك مع قوات الجيش الوطني في مديرية مقبنة غرب مدينة تعز .
 
وأكد قائد جبهة مقبنة العقيد حميد الخليدي لـ"الموقع بوست" مقتل 18 من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية بينهم قيادي حوثي ينتمي إلى محافظة عمران جراء تجدد المعارك مع قوات الجيش الوطني في عزلة القحيفة.
 
وأضاف الخليدي أن قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على مدرسة بلال بن رباح، لافتاً إلى أن مدرسة بلال كانت تتخذها المليشيا الانقلابية مركزاً رئيساً لقياداتها.
 
وبحسب الخليدي فقد تمكنت قوات الجيش الوطني أيضاً من السيطرة على نوبة الحصن وتلال الردمة والمجرجحة ومنطقة الأقحاف مشيراً إلى أن المعارك لازالت مستمرة حتى لحظة كتابة الخبر.
 
وفي سياق متصل لقي أربعة من عناصر مليشيا الحوثي الإنقلابية مصرعهم جراء انقلاب طقم عسكري  في مفرق العيار أثناء اتجاههم إلى مديرية مقبنة.
 
وفي غضون ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني من صد هجوم عنيف لمليشيا الحوثي الانقلابية على مواقعها في تلة لوزام والكريفات شرق مدينة تعز.
 
وقال مصدر في اللواء 22 ميكا لـ"الموقع بوست" إن مليشيا الحوثي الانقلابية شنت هجوماً عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني في قلعة لوزام ومنطقة الكريفات، لافتاً أن قوات الجيش تمكنت من  صد هجوم المليشيات وأجبرتها على التراجع والانسحاب بعد معارك ضارية تكبدت من خلالها المليشيات خسائر بشرية.


التعليقات