مكتب الأمم المتحدة "الأوتشا" بعدن يستقبل أعضاء الوفد الكويتي الإغاثي
- عدن الإثنين, 05 مارس, 2018 - 08:20 مساءً
مكتب الأمم المتحدة

[ "الأوتشا" بعدن يستقبل أعضاء الوفد الكويتي الإغاثي ]

استقبل مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "الأوتشا" بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم الاثنين أعضاء الجمعية الكويتية للإغاثة وذلك لتنسيق الجهود الإنسانية في اليمن ضمن حملة الكويت إلى جانبكم.
 
وعلى وقع الزيارة عقد الطرفان اجتماعاً يهدف لتنسيق الأعمال الإنسانية بين مكتب الأمم المتحدة وحملة الكويت إلى جانبكم لضمان توصيل المساعدات لأكبر قدر ممكن من المستفيدين بحسب التقارير الإنسانية التي ترفعها الأمم المتحدة الخاصة بالاحتياجات واختيار المناطق الأكثر تضرراً.
 
وعن ضرورة التنسيق بين "الأوتشا" وحملة الكويت إلى جانبكم ؛ قال مدير مكتب الأمم المتحدة "أندريا ري كيا" إن حملة الكويت إلى جانبكم من أهم الشركاء الذين يعملون معنا في الجانب الإنساني في اليمن وهذا اللقاء يعطينا فرصة أكبر لتوحيد الجهود  في العمل في الجوانب الإنسانية كالمياه والغذاء والصحة والتعليم وغيرها واستهداف المناطق الأكثر تضرراً في الساحل الغربي وجنوب تعز وابين وبقية المناطق".
 
من جانبه ؛ أكد رئيس اللجنة الصحية بالجمعية الكويتية للإغاثة الدكتور محمد الشرهان ؛ بقوله ؛ "نحن نحرص كل الحرص على التنسيق مع مكتب الأمم المتحدة لضمان استهداف المحتاجين بقطاعات التعليم والصحة والغذاء والإيواء والمياه بالإضافة إلى استهدافنا لمرضى السرطان".
 
حضر الاجتماع إلى جانب مدير مكتب "الأوتشا" والدكتور الشرهان عدداً من أعضاء الجمعية الكويتية للإغاثة وأعضاء  الهيئة اليمنية الكويتية للإغاثة ؛ وتعمل حملة الكويت إلى جانبكم في الشؤون الإنسانية في اليمن بعموم المحافظات.


التعليقات