نائب الرئيس: أي موقف مقاوم للحوثي وفي إطار الشرعية مرحب به
- متابعة خاصة الخميس, 08 مارس, 2018 - 04:35 مساءً
نائب الرئيس: أي موقف مقاوم للحوثي وفي إطار الشرعية مرحب به

[ علي محسن الأحمر يلتقي عددا من محافظي المحافظات ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر إن أي موقف مقاوم لمليشيا الحوثي الإيرانية وفي إطار الشرعية هو موقف مرحب به.
 
جاء ذلك خلال اجتماع عقده في محافظة مأرب ضم عددا من محافظي  مأرب وصنعاء وصعدة والبيضاء وعمران وذمار، لبحث المستجدات والتطورات الميدانية والسياسية والجهود المبذولة في استعادة الشرعية، حسب وكالة سبأ الرسمية.
 
وشدد نائب الرئيس خلال كلمة توجيهية للمحافظين على ضرورة الاصطفاف والتكامل واستغلال التواجد الميداني بمساندة أفراد الجيش وحشد مختلف المكونات السياسية والمجتمعية وتكثيف التواصل والتنسيق بين مختلف المحافظات والأجهزة الأمنية والعسكرية.
 
ونوه نائب رئيس الجمهورية إلى المعاناة التي يتجرعها المواطنون في مناطق سيطرة الحوثيين واستغلالهم لأوضاع الناس وافتعالهم الأزمات المختلفة ومنها أزمة المشتقات النفطية والغاز المنزلي مقابل بيع كميات خاصة بهم في السوق السوداء.
 
ولفت إلى الدور الذي تقوم به محافظة مأرب والتي تستوعب الجميع وتشكل منطلقاً مع العاصمة المؤقتة عدن لاستكمال التحرير، مشيراً إلى أن حق مأرب علينا جميعاً المساهمة في أمنها واستقرارها والتعاون مع الأجهزة الأمنية والعسكرية ومؤسسات الدولة.
 
وقال نائب الرئيس "إننا نجتمع اليوم في مأرب، محافظة الحضارة والتاريخ والصمود، ونحن على أعتاب مرحلة جديدة من مراحل النضال الوطني يصطف فيها كل اليمنيين دون استثناء ويقفون جميعاً بوجه عصابة الحوثي الإيرانية التي باتت مكشوفة أمام الشعب والعالم".


التعليقات