عمران.. مقتل امرأة على يد والدها بعد تحريض زوجها الحوثي الذي خرج توًا من دورة ثقافية طائفية
- عمران - خاص الخميس, 15 مارس, 2018 - 04:44 مساءً
عمران.. مقتل امرأة على يد والدها بعد تحريض زوجها الحوثي الذي خرج توًا من دورة ثقافية طائفية

[ مليشيا الحوثي - أرشيفية ]

قالت مصادر محلية في مديرية العشة التابعة لمحافظة عمران إن عنصرا تابعا لمليشيا الحوثي حرض والد زوجته على قتلها بعد ذهابها للمستشفى لتلقي العلاج بسبب تلقيها الضرب المبرح، من قبله.
 
وأكدت المصادر لـ "الموقع بوست" أن العنصر الحوثي المدعو عبدالحافظ عبدالله صالح مسلي وبعد خروجه من دورة ثقافية طائفية قام بضرب زوجته أشواق يحيى شويع ومنعها من الخروج من البيت لمدة ثلاثة أيام متتالية.
 
وأوضحت المصادر أن الزوجة لجأت لمستوصف قريب من منطقتهم لتتلقى العلاج بسبب ضرب زوجها لها، وبعد علمه بذلك سارع بالاتصال بوالد زوجته لتحريضه على أن ابنته خرجت للمستوصف وحيدة رغم علمه أن والد زوجته مصابا بمرض نفسي مستغلا في الوقت ذاته بعض العادات القبلية التي تعيب خروج المرأة بمفردها.
 
وبعد أخذ أشواق من المستوصف قام زوجها بأخذ ابنه وعاد إلى بيته أما الزوجة فقد تركها لتلاقي مصيرها على يد والدها المريض نفسيا وبعد وصوله إلى بيته ليلا قام بقتلها ذبحا ليتفاجأ الناس صباح أمس الأربعاء بهذه الجريمة العنيفة واللاإنسانية.
 
الجدير ذكره أن مثل هذه الجرائم انتشرت بشكل واسع في الأسابيع الماضية من قبل عناصر حوثيين وخاصة بعد خروجهم من دورات طائفية كان آخرها الأسبوع الماضي حيث أقدم عنصر حوثي في مدينة عمران على قتل شقيقته المتزوجة بعد نصحه من قبلها بعدم الذهاب مع المليشيات.


التعليقات