الميسري يناقش آلية صرف رواتب منتسبي الداخلية لشهرين
- متابعة خاصة الأحد, 01 أبريل, 2018 - 05:19 مساءً
الميسري يناقش آلية صرف رواتب منتسبي الداخلية لشهرين

[ وزير الداخلية الميسري يناقش صرف رواتب منتسبي الوزارة ]

قالت الحكومة إنها ستسلم رواتب افراد الجيش والأمن لشهري فبراير ومارس في المحافظات المحررة.
 
جاء ذلك على لسان نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري في الاجتماع الذي عقده اليوم الأحد بإدارة الشؤون المالية وإدارة المرتبات وادارة الصندوق وقسم الحاسب الآلي بوزارة الداخلية وذلك لإقرار آلية صرف المرتبات لمنتسبي الوزارة في المحافظات المحررة.
 
وأكد الميسري بأنه سيتم صرف شهرين كاملين دفعة واحدة وليست متقطعة نظراً للمعاناة التي يعانيها منتسبو وزارة الداخلية في تأخير مرتباتهم لأشهر عديدة جراء الآثار الناجمة عن الحرب .
 
وتطرق الاجتماع –حسب وكالة سبأ الرسمية-  إلى آلية صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية في مختلف المحافظات المحررة لشهري فبراير ومارس بعد أن تم وضع اللمسات الأخيرة للآلية التنظيمية واتخاذ الترتيبات والإجراءات الكفيلة بصرفها في أجواء آمنة وطبيعية .
 
وأكد الوزير الميسري في الاجتماع بأن الصرف سيتم في المواعيد التي ستحددها اللجان المشرفة على آلية صرف المرتبات , مشيراً إلى أن عملية الصرف ستتم عبر مراكز وفروع شركة الكريمي.
 
وقال الوزير الميسري إن عملية الصرف ستتم يداً بيد من شركة الكريمي ولا يحق لأي مسؤول استلام مرتبات كشوفات كاملة بأسماء منتسبي الوحدات بالوزارة.
 
وشدد الوزير الميسري على اتخاذ الإجراءات الاحترازية في أماكن الصرف والالتزام بالمواعيد والأماكن التي سيتم صرف المرتبات فيها.


التعليقات