عمال مطار سيئون: تصريحات الحكومة كاذبة مالم تدعم بتوجيهات رسمية (بيان)
- سيئون - خاص الثلاثاء, 03 أبريل, 2018 - 08:21 مساءً
عمال مطار سيئون: تصريحات الحكومة كاذبة مالم تدعم بتوجيهات رسمية (بيان)

[ بيان اللجنة النقابية لعمال مطار سيئون ]

حملت اللجنة النقابية لعمال مطار سيئون الدولي المدير العام لمدراء الإدارات مسؤولية إثبات استجابة 90 % من المطالب أمام السلطة والهيئة العامة للطيران.
 
وكان مدير عام المطار قد قال في تصريحات إعلامية أمس الاثنين، إن إدارة المطار استجابة لـ 90 %من المطالب المقدمة للعاملين المضربين في المطار.
 
وقالت اللجنة في بيان لها، حصل "الموقع بوست" على نسخة منه،  إن على المدير العام أن يدعم تصريحاته بتوجيهات رسمية بذلك مثلما يتحجج دائما للعاملين بعدم توفرها عند أي مطالب ترفع إليه.
 
وبحسب بيان لجنة العاملين بمطار سيئون فإنه في حال لم يستجب المدير العام لتلك المطالب فإن تصريحاته تعتبر لا صحة لها وإنما كذب وتضليل للموظفين وللرأي  العام واستخفاف واستهتار بالموظفين.
 
وقالت اللجنة إن "هدفها هو تأكيد الاستجابة باتفاق أو توجيهات رسمية"، مشيرة إلى أنه في حال تأكد لها الاستجابة لـ 90 % من المطالب فإنها سترفع الإضراب.
 
وأضافت أن "كلاما ليس له حقيقة في الواقع وإثبات رسمي، لا يمكن الاعتماد عليه"، مؤكدة أن السلطة المحلية على علم واطلاع بما يجري حيث وقعت اللجنة اتفاقا مسبقا أمام السلطة المحلية ثم تنصلت إدارة المطار عنه وأنكرته.
 
وأعلنت لجنة نقابة العمال عن مواصلة الإضراب الجزئي، مشيرة إلى أنه في حال رفع الضراب إلى الكلي فإنها ستعمل على مراعاة الحالات الإنسانية الطارئة فقط، وستحدد ذلك في رحلة واحدة أو رحلتين.
 
والأحد الماضي استأنف عمال مطار سيئون الإضراب وقالوا إن الوعود التي قطعتها إدارة المطار لم يُستجب لها.


التعليقات