الجيش الوطني يتقدم في البيضاء ويستكمل تحرير معسكر "الكمب" بصعدة
- متابعة خاصة الخميس, 05 أبريل, 2018 - 07:32 مساءً
الجيش الوطني يتقدم في البيضاء ويستكمل تحرير معسكر

[ مواقع استعادها الجيش الوطني في البيضاء ]

حررت قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي، اليوم الخميس، مواقع إستراتيجية جديدة في مديرية ردمان شمالي محافظة البيضاء كما استكملت تأمين معسكر "الكمب" في صعدة شمالي اليمن.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن قوات الجيش تمكنت من تحرير عدد من المواقع الإستراتيجية في منطقة "قانية" شمالي البيضاء، ومنها: جبل "الفالق" و"هضبة رمضة" و"جبل الوعيل" و"جبل خرفان" المطلة على منطقة قانية، إضافة إلى تحرير منطقة "اليسبل" وعدد من المواقع والتلال.
 
وتزامن تحرير هذه المواقع مع غارات جوية مكثّفة لمقاتلات التحالف العربي، استهدفت آليات وتجمعات وتحركات للمليشيات، وأسفرت عن خسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوفها، ومنها تدمير مخزن أسلحة للمليشيات في "شعب الماعز" التابع لمنطقة "بني وهب" بمديرية السوادية.
 
إلى ذلك استكملت قوات الجيش، اليوم، تأمين معسكر "الكمب" بمديرية الظاهر  جنوب غربي محافظة صعدة.
 
وبحسب مصادر عسكرية فإن قوات الجيش نفّذت، صباح اليوم، عملية واسعة لتأمين معسكر "الكمب" بالملاحيظ، وقامت بتمشيط جميع المواقع المحيطة به، وتطهير ما تبقى من جيوب المليشيات.
 
وأضافت بأن مليشيات الحوثي الانقلابية نفذت- خلال اليومين الماضيين- هجمات يائسة في محاولة منها لاستعادة بعض المواقع التي فقدتها في جبهة الملاحيظ، إلا أنها تلقت ضربات موجعة وخسائر كبيرة على يد قوات الجيش.


التعليقات