محافظ تعز يصف المتظاهرين ضد قوات طارق صالح بالطابور الخامس والغوغائيين
- تعز - خاص السبت, 14 أبريل, 2018 - 02:31 مساءً
محافظ تعز يصف المتظاهرين ضد قوات طارق صالح بالطابور الخامس والغوغائيين

[ محافظ تعز وصف متظاهري اليوم بالطابور الخامس ]

اتهم محافظ محافظة تعز أمين محمود،المتظاهرين الذين خرجوا في مسيرة غاضبة اليوم بتعز ضد طارق صالح بالطابور الخامس الذي يعمل على إشعال الحرائق والفتن.
 
وقال محمود في كلمة له خلال مؤتمر صحفي اليوم،إن الذين يقومون بدعوة للتظاهرات والدعايات والبيانات الكاذبة مع أهداف الانقلاب الحوثي في إبقاء تعز رهينة للحصار والقتل والتجويع، وكل ما يقوم به هؤلاء الغوغاء يصب في مصلحة الميليشيات الكهنوتية السلالية التي تحاصر تعز.
 
وبحسب محمود فإن تحرير تعز واليمن قاطبة لن يكون بالإساءة وتوجيه الاتهامات الزائفة لدول التحالف العربي التي هبت لنصرة الشعب اليمني لافتاً إلى أن هناك إعادة لبناء وتفعيل مؤسسات الدولة المختلفة وتم مباشرة العمل الدؤوب في إعادة هيكلة ألوية الجيش وإعادة بنائها على أسس علمية حديثة وسيقوم بهذا العمل المجيد كوكبة من أكفأ القيادات العسكرية من أبناء القوات المسلحة.
 
وأشار محمود إلى أنه تلقى دعم حكومي مبلغ ملياري ريال سيقوم بتوظيفه لإعادة تطبيع الحياة في تعز ومديرياتها حيث تعد الدراسات حالياً لإعادة تشغيل الكهرباء وتم الانتهاء من وضع خطة تشغيلية لإعادة المياه وستعود المياه إلى المنازل وسوف يتم ترميم وشق العديد من الشوارع والطرق وترميم المستشفيات والمدارس.
 
وشهدت مدينة تعز، صباح اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة، للتنديد بتسليم جبهة الساحل الغربي لطارق صالح.
 
وطالب المشاركون في المسيرة الحكومة الشرعية ودول التحالف العربي بسرعة دعم الجيش الوطني في محافظة تعز بالأسلحة الثقيلة الكافية لاستكمال تحرير المحافظة. 


التعليقات