الموقع بوست

احتجاجات لموظفي مصلحة العقارات بالمكلا تندد بتدخلات البحسني غير القانونية

[ بيان واحتجاجات لعمال موظفي هيئة عقارات وأراضي الدولة بساحل حضرموت ]

الموقع بوست - المكلا - خاص
الإثنين, 16 أبريل, 2018 04:41 مساءً

أعلن عمال وموظفو هيئة عقارات وأراضي الدولة بساحل حضرموت الاعتصام أمام مكتب الهيئة بالمكلا احتجاجا على قرار توقيف 11 مديرا ومهندسا في الهيئة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.
 
وتصاعد حجم الاحتقان داخل مؤسسات الدولة بساحل حضرموت بسبب التدخلات غير القانونية كما وصفوها في بيان صادر عن عمال هيئة عقارات وأراضي الدولة.
 
وبحسب البيان فإنه وبعد قيام الموظفين بالاعتصام اليوم الاثنين، صدر قرار من المحافظ بتوقيفهم عن العمل وعددهم 11 مديرا ومهندسا في الهيئة من قبل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية.
 
وتوعد الموظفون بهيئة مصلحة العقار بحضرموت بالتصعيد والإضراب والخروج والاعتصام بخارج المصلحة، احتجاجا على الإجراءات التي وصفوها بالتعسفية من قبل محافظ حضرموت اللواء فرج سالم البحسني.


 
وقال البيان بدلا من أن يرد المحافظ ويقوم بإنصاف موظفي المصلحة مما يتعرضون له من إجراءات تعسفية من قبل الاستخبارات العسكرية وتدخلهم غير القانوني، قام المحافظ اليوم بإيقاف 11 مديرا ونائب إدارة وقسم لاعتراضهم واستنكارهم لهذه الخطوات غير المحسوبة.

كما استنكر البيان طرق تعامل الاستخبارات العسكرية مع المصلحة وجر موظفيها بطرق مهينة وبأطقم الجيش ضاربين عرض الحائط بكل الأعراف الأخلاقية وعدم التمييز بين موظف أو موظفة.
 
وذكر البيان أن آخر هذه التعسفات اليوم هي اعتقال موظفة بقسم الإيرادات بالمصلحة لم تكمل عدة أشهر بالعمل كموظفة بالمصلحة، بينما كبار الفاسدين والمعروفين للجميع في حماية الطواغيث وكبار ناهبي الأراضي.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost