"راموس الكلب" يتصدر تويتر بعد تعمده إصابة صلاح فى مباراة ليفربول وريال مدريد
- متابعات الأحد, 27 مايو, 2018 - 02:29 صباحاً

دشن رواد موقع المدونات المصغرة تويتر هاشتاج "راموس الكلب"،  عقب تعمده فى اصابة اللاعب محمد صلاح وإجباره على الخروج من الملعب، معربين عن استيائهم من طريقة تعامل راموس فى الكرة  والتدخل العنيف ضد اللاعب المصرى.
 
ومن جانبه قال الفنان أحمد فهمى عبر حسابه الشخصى «راجل وبطل ووصلت لمكان محدش يحلم يوصله..انت وصلت ليفربوب للنهائى، وان شاء الله ترفع الكأس النهاردة.. إن شاء الله الإصابة تكون بسيطة.. منك لله يا راموس الكلب.
 
ووجهت شريحة كبيرة من المغردين الانتقادات اللاذعة والشتائم إلى لاعب ريـال مدريد عقب تدخله المباشر مع صلاح، وأضاف أحدهم « يارب تتصاب إصابة تقعدك فى البيت طول عمرك وتبطل كورة خالص يا راموس الكلب».
 
ومن جهة أخرى تعاطف المغردين مع اللاعب الدولى محمد صلاح، عقب خروجه من الملعب وسقوط الدمع منه بعد عدم قدرته على الاستمرار فى اللاعب، وأضاف أحدهم « فى 90 مليون بيعيطوا معاك يا صلاح حسبى الله ونعم الوكيل فيك يا راموس الكلب».
 
وفى هذا الصدد، أعرب جون كاسن، السفير البريطانى بالقاهرة، عن حزنه العميق لاصابة اللاعب المصرى، محمد صلاح، المحترف فى صفوف نادى ليفربول خلال المباراة مع ريال مدريد الإسبانى فى  نهائى دورى أبطال أوروبا.
 
وتدحل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بشكل متعمد وعنيف ضد النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا ويشارك لالانا بدلا منه.


التعليقات