إصلاح الحديدة يدعو للانتفاضة في وجه الحوثيين
- متابعات السبت, 16 يونيو, 2018 - 07:42 مساءً
إصلاح الحديدة يدعو للانتفاضة في وجه الحوثيين

[ بيان لاصلاح الحديدة دعا لمواجهة الحوثيين ]

دعا التجمع اليمني للإصلاح في محافظة الحديدة أبناء المحافظة وأبناء تهامة كافة وأعضاء الإصلاح خاصة إلى الانتفاضة في وجه مليشيا الحوثي الانقلابية واستقبال أفراد الجيش بكافة تشكيلاته العسكرية استقبال الفاتحين المحررين.
 
وبحسب بيان بثه موقع "الصحوة نت "الناطق باسم الحزب، وجه دعوة للمغرر بهم إلى إلقاء السلاح، وتسليم أنفسهم للجيش، وعدم الانجرار خلف القيادات الانقلابية التي تزج بهم وأبنائهم للموت، فيما تحتمي هي في كهوفها وخنادقها وتفر بأهلها الى صنعاء وصعدة.
 
وطالب إصلاح الحديدة، كافة أنصاره وأعضاءه إلى مواصلة الصمود والتضحية في مواجهة مليشيات الحوثي، التي اهلكت الحرث والنسل وزجت بالمئات من الاحرار وأحرار الاصلاح ونشطائه وقياداته في أكثر من 70 سجناً، وأعدمت تحت التعذيب 7 من أبطال تهامة ، وشردت الآلاف من اعضاء الحزب وقياداته، ونهبت منازلهم وأموالهم، وروعت أطفالهم ونسائهم.
 
وأكد حزب الإصلاح أن الشعب اليمني عموما وأبناء الحديدة خصوصا لن ينسوا تلك المواقف النضالية والاخوية الحميمة التي سيدونها التاريخ اليمني المعاصر، بأحرف من نور. منوها إلى الدور البطولي لقوات التحالف العربي في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة.
 
 


التعليقات