الرئيس هادي: أداء بعض الوزراء والمسؤولين لم يكن مقنعا
- متابعة خاصة الاربعاء, 20 يونيو, 2018 - 04:30 مساءً
الرئيس هادي: أداء بعض الوزراء والمسؤولين لم يكن مقنعا

[ هادي يجتمع بمجلس الوزراء -عدن ]

قال الرئيس عبدربه منصور هادي إن "اداء بعض الوزراء والمسؤولين لم يكن مقنعاً او عند مستوى المسؤولية لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطن".
 
جاء ذلك خلال عقده اليوم الأربعاء، اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء بحضور رئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر، في العاصمة المؤقتة عدن، للوقوف على مجمل الأوضاع والتطورات التي تشهدها اليمن على كافة المستويات، بما فيها لقاءاته بالعاهل السعودي وولي عهده وولي عهد ابو ظبي والمبعوث الأممي الخاص إلى اليمن مارتن غريفيث، حسب وكالة سبأ الحكومية.
 
واضاف هادي أن أداء بعض الوزراء لا يتواكب مع الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلد، الامر الذي يتطلب مراجعة أداءهم والوقوف بجدية أمامها.
 
وقال رئيس الجمهورية إن "قصور وعجز عمل أي مسؤول ينعكس في النهاية على رئيس الدولة والحكومة بدرجة أساسية وهذا مالا نقبل مطلقاً".
  
ولفت الى عدد من النقاط التي تم مناقشتها مع الاشقاء في الخليج منها ما هو إستراتجي يتعلق بالتعاون والشراكة الاخوية المستقبلية ومنها ما هو مطالب وخدمات أساسية لبلدنا وشعبنا في إطار دعم سيلامس كافة المجالات، مشيراً الى انه وجد تفهمهم و تفاعلهم الكبير كعادتهم.
  
وأشار الى ان العمليات في مختلف الجبهات ستسمر وصولاً للعاصمة صنعاء واستعادة الدولة كاملة بدعم واسناد من الاشقاء في دول التحالف العربي بقيادة السعودية.
 
وتناول الاجتماع  -حسب الوكالة - جملة من القضايا والموضوعات الهامة المطروحة على جدول أعمال المجلس والمتصلة أساساً بالخدمات الاساسية المرتبطة بمعيشة وحياة المواطن.
 
وكان الرئيس قد عاد إلى العاصمة المؤقتة عدن ومعه اعضاء الحكومة ورئيسها عشية عيد الفطر المبارك بعد عام ونصف منذ مغادرتها.
 


التعليقات