الفريق محسن: مشروع الحوثي آيل للسقوط
- متابعة خاصة الجمعة, 22 يونيو, 2018 - 05:30 مساءً
الفريق محسن: مشروع الحوثي آيل للسقوط

[ الفريق الركن علي محسن الأحمر في اجتماع بقيادة الجيش والتحالف بمأرب ]

قال نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن الأحمر إن "مشروع إيران في اليمن الذي تمثله ميليشيا الحوثي، آيل للسقوط بفضل العزيمة والإصرار والتضحيات التي تبذلها قوات الجيش الوطني والتحالف".
 
وأكد الفريق محسن في اجتماع عقد، اليوم الجمعة، بمأرب، بحضور عدد من كبار قادة الجيش الوطني والتحالف العربي أنه لا تهاون أبداً مع من يهدد أمن اليمن والمنطقة ويسعى للإخلال بالأمن والسلم الدوليين ويرفض الخضوع للسلام والحوار.
 
وبحسب وكالة سبأ الحكومية، اطلع نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وأوضاع الوحدات العسكرية والانتصارات التي تتحقق يومياً بدعم الأشقاء في تحالف دعم الشرعية.
 
ودعا الأحمر كل أبناء القوات المسلحة والأمن وأحرار اليمن إلى الوقوف صفاً واحداً خلف قيادة الشرعية بما يخفف من معاناة أبناء الشعب ويحقق طموحاتهم في بناء اليمن الاتحادي القائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.
 
وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود وتوحيدها والاستمرار في العمليات العسكرية حتى دحر الميليشيات الحوثية وتحرير كل شبر من أرض الوطن.
 
 وأكد الفريق محسن، أن الحرب الدفاعية التي تخوضها الشرعية تهدف إلى إحلال السلام الذي لم يجنح له الحوثيون وتمردوا عليه ونقضوا كل الاتفاقات الهادفة إلى حقن الدماء.
 


التعليقات