الحوثيون يعلنون استهداف وزارة الدفاع السعودية وأهدافا أخرى بالرياض
- متابعة خاصة الأحد, 24 يونيو, 2018 - 10:04 مساءً
الحوثيون يعلنون استهداف وزارة الدفاع السعودية وأهدافا أخرى بالرياض

[ الحوي يقول إنه استهداف مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافا أخرى بالرياض ]

أعلنت مليشيات الحوثي  مساء اليوم الأحد، استهدافها مركز معلومات وزارة الدفاع السعودية وأهدافا أخرى  في الرياض بصواريخ باليستية.
 
ونقلت وكالة سبأ التابعة للحوثيين عن مصدر بالقوة الصاروخية التابعة للجماعة، أنها قصفت مركز معلومات وزارة الدفاع السعودية وأهدافا ملكية أخرى بالرياض اليوم بدفعة من الصواريخ الباليستية.
 
وبحسب المصدر فإن القوة الصاروخية استهدفت بدفعة من صواريخ بركان الباليستية مركز معلومات وزارة الدفاع وأهدافا ملكية أخرى في الرياض، مؤكدا أن صواريخ بركان الباليستية أصابت أهدافها في الرياض.
  
ونقلت وكالة رويترز عن شاهد عيان أنه سمع ستة انفجارات على الأقل وشاهد ومضات في سماء العاصمة السعودية الرياض كما ظهرت سحب دخان فوق المدينة مساء اليوم.
 
وفي السياق أفادت وسائل إعلام سعودية أن الدفاع الجوي السعودي اعترض مساء اليوم صاروخا باليستيا أطلقه الحوثيون من الأراضي اليمنية باتجاه الرياض.
 
ولم يرد تعليق من السلطات السعودية أو التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن لقتال الحوثيين الذين استهدفوا الرياض بصواريخ باليستية عدة مرات في الأشهر الأخيرة.

يشار إلى أن عبدالملك الحوثي زعيم المليشيات باليمن، قد هدد أكثر من مرة السعودية والإمارات، كان آخرها مطلع يونيو الجاري، بسبب تصعيدها ضد الجماعة بالساحل الغربي للبلاد.


التعليقات