الحوثيون يمنعون النازحين من الحديدة من الوصول لعدن
- تعز - وئام الصوفي الإثنين, 25 يونيو, 2018 - 06:23 مساءً
الحوثيون يمنعون النازحين من الحديدة من الوصول لعدن

[ نازحون يمنيون منعوا من دخول عدن ]

أقدمت مليشيات الحوثي الانقلابية في جنوب شرقي محافظة تعز على احتجاز المسافرين ومنع السفر إلى مدينة عدن.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن مليشيات الحوثي في نقيل الإبل ومدينة الراهدة تقوم باحتجاز المسافرين والنازحين الراغبين بالتوجه إلى عدن، وقامت بمصادرة هواتف وبطائقهم الشخصية.
 
وأضافت المصادر أن المليشيات الحوثية قامت بإجبار سائقي الحافلات التي كان على متنها المسافرين بالتوجه إلى مدينة الصالح ومدينة القاعدة للتحقيق  مع المسافرين.
 
وبحسب المصادر فإن المليشيا الانقلابية قامت باعتقال بعض المسافرين وألزمت آخرين على عدم السفر إلى مدينة عدن فيما أجبرت البعض الذين برفقتهم أسر على التوقيع على تعهدات بالعودة.
 
وعلى صعيد آخر استشهدت طفلة جراء قنصها من قبل مليشيا الحوثي الانقلابية، اليوم الاثنين، وسط مدينة تعز. 
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن الطفلة روى أحمد قحطان البالغة من العمر 12 عاما استشهدت بحي زيد الموشكي جراء استهدافها برصاص قناصة مليشيا الحوثي الانقلابية المتمركزة في معسكر الأمن المركزي.
 
وفي غضون ذلك، صدت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية هجوماً عنيفاً لمليشيا الحوثي ث الانقلابية شرقي المدينة.
 
مصادر ميدانية قالت لـ"الموقع بوست" إن مواجهات عنيفة تجددت بين الطرفين وسط تبادل لقصف مدفعي مكثف في محيط القصر الجمهوري ومعسكر التشريفات.
 
وأضافت أن المعارك تجددت بعد أن شنت المليشيات الانقلابية هجوما عنيفاً على مواقع قوات الجيش الوطني التابعة للواء 22 ميكا، حيث تمكنت قوات الجيش من التصدي للهجوم وإجبار المليشيات على التراجع والانسحاب بعد تكبيدها خسائر فادحة بالأرواح والعتاد العسكري.


التعليقات