الزبيدي يصف حكومة بن دغر بالمعادية ويلوح بإسقاطها
- متابعة خاصة الاربعاء, 04 يوليو, 2018 - 07:07 مساءً
الزبيدي يصف حكومة بن دغر بالمعادية ويلوح بإسقاطها

[ عيدروس الزبيدي ]

لوح رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي بإسقاط حكومة بن دغر (الشرعية) وقال "سنسقطها في الوقت المناسب".
 
وزعم الزبيدي في مقابلة مع موقع "إرم نيوز" الإماراتي، أن حكومة بن دغر هي حكومة معادية، وقال "لن تكون هناك أي حلول أبدًا إلا بعد إقالتها والانتهاء منها".
 
كما زعم الزبيدي أن الحكومة عملت على إذلال الناس وحرمانهم من أبسط حقوقهم، وقال إن "صبرنا على حكومة بن دغر شارف على النهاية، وبكل الأحوال هي سترحل في الوقت المناسب".
 
وتابع  "لن نتنازل عن أحلام الجنوبيين المتمثلة في استعادة وطنهم الجنوبي وحقهم في تقرير مصيرهم، أما عن المستقبل فالأيام حُبلى بالمفاجآت ونحن نملك الكثير من الأوراق".
 
وهدد الزبيدي بالقول "اليوم نحن على الأرض، ونحن أهل الحق ويدنا هي الطولى، ولدينا القدرات والإمكانيات الكاملة للدفاع عن أنفسنا وشعبنا وقضيتنا".
 
ويأتي هذا التصعيد من قبل المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا عقب زيارة هادي للإمارات وعودته مع رئيس الحكومة إلى عدن.
 
يشار إلى أن الخلافات تجددت بين الحكومة اليمنية والإمارات على خلفية إرسال الرئيس هادي ألوية من قوات الحماية الرئاسية إلى الساحل الغربي، وهو ما قوبل برفض إماراتي.
 
وكانت قوات ما يسمى بالحزام الأمني المدعومة إماراتيا قد منعت في الأيام الأخيرة مئات العائلات النازحة من الحديدة من الدخول إلى المحافظات الجنوبية.


التعليقات