الموقع بوست

حوثيون يقتلون امرأة أمام أطفالها في نقطة أمنية تابعة لهم برداع

[ مليشيات الحوثي تقتل امرأة في رداع ]

الموقع بوست - ذمار - خاص
الاربعاء, 11 يوليو, 2018 08:53 مساءً

أقدمت نقطة التفيش التابعة لمليشيا الحوثي على إعدام أرملة أمام أطفالها الثلاثة وقتل سائق السيارة الذي يقلها في عملية إجرامية وحشية, وذلك بعد أقل من 24 ساعة على اختطاف امرأتين من ذات النقطة.

وقالت مصادر محلية لـ "الموقع بوست" إن المليشيا أقدمت اليوم الأربعاء على إعدام المرأة زينب حمزه فاضل، أثناء عودتها من صنعاء باتجاه محافظة شبوة حيث منزل زوجها المتوفي، وتنتمي المرأة إلى عزلة بني مرجف وصاب الأسفل محافظة ذمار.
 
وأوضحت أن عناصر المليشيا الحوثية أطلقت الرصاص الحي باتجاه السيارة بدعوى أن السائق تجاوز النقطة بخمسة متر، لتلقي الأرملة زينب والسائق حتفهم برصاص أفراد النقطة الأمنية .
 
وأشارت إلى أن الحوثيين تركوا المرأة تنزف حتى الموت ولم يستجيبوا لطلب أطفالها بإسعافها والذين كانوا بجوار جثتها ، يبكون ويتوسلون أفراد النقطة بإسعافها حتى فارفت الحياة.
 
وتعد هذه الحادثة ثاني حادثة خلال 24 ساعة فقط بحق نساء من محافظة ذمار حيث سبق أن اختطفت المليشيات من ذات النقطة امرأتين من ذات المحافظة وزجت بهن في سجن القلعة.
 
وقوبلت الحادثتان بغضب عارم على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد يمنيون أن الحوثيين تمادوا في جرائمهم لتصل إلى انتهاك حرمة نساء اليمن.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost