الرئيس هادي: المؤسسة العسكرية مقبلة على مرحلة حاسمة لتطهير ذاتها من الفساد
- متابعة خاصة الأحد, 15 يوليو, 2018 - 03:57 مساءً
الرئيس هادي: المؤسسة العسكرية مقبلة على مرحلة حاسمة لتطهير ذاتها من الفساد

[ هادي: نسعى لتطهير المؤسسة العسكرية من مكامن الفساد ]

قال الرئيس هادي إن المؤسسة العسكرية مقبلة على مرحلة جديدة وحاسمة بمختلف وحداتها لتطهير ذاتها من مكامن وعناصر الفساد وتصحيح الأخطاء ووضع حد للعشوائية والأسماء الوهمية والمزدوجة لترشيد الإنفاق وتسخير الإمكانات المحدودة للبناء النوعي وتوفير الاحتياجات والخدمات الأساسية.
 
جاء ذلك خلال عقده اجتماعا موسعا لقيادات وزارة الدفاع ومنتسبي المنطقة العسكرية الرابعة بحضور نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري ومحافظ البنك المركزي الدكتور محمد زمام.
 
وفِي الاجتماع وضع الرئيس القيادات العسكرية أمام مستجدات الأوضاع على الساحة الوطنية، مستعرضا الانتصارات المتوالية للجيش الوطني والمقاومة الشعبية بإسناد من قوات التحالف العربي في مختلف الجبهات لهزيمة المشروع الفارسي وأدواته الحوثية في اليمن.
 
وشدد هادي على أهمية الضبط والربط العسكري ومبدأ الالتزام والانضباط بتنفيذ المهام والواجبات باعتبارها معيار العسكرية وسماتها التي يجب التحلي والاتصاف بها.
 
وطالب هادي المؤسسة العسكرية بأن تكون عنواناً وقدوة للانتصار والنجاح باعتبارها سياج الوطن وحصنه المنيع إذا ما بنيت على أسس صحيحه بعيداً عن الولاءات والانتماءات الضيقة.
 
وأثنى الرئيس على القيادات العسكرية في خطوط التماس مع أبطال الجيش الوطني لمواجهة قوى التمرد والانقلاب ويسطرون الملاحم ويصنعون الانتصارات ويقدمون التضحية رخيصة في سبيل الوطن.


التعليقات