مدرب المنتخب الوطني للناشئين يصل المكلا قادما من سوريا
- خاص الأحد, 22 يوليو, 2018 - 09:19 مساءً
مدرب المنتخب الوطني للناشئين يصل المكلا قادما من سوريا

[ وصول مدرب المنتخب الوطني للناشئين إلى المكلا قادما من سوريا ]

وصل مساء اليوم الأحد إلى المكلا عاصمة حضرموت الكابتن محمد ختام مدرب المنتخب الوطني.
 
ومن المتوقع أن يعقد لقاء اليوم بالمكلا باللاعبين عقب لقائه بنائب رئيس اللجنة الفنية الكابتن أحمد علي وإداري المنتخب الكابتن أحمد الجعدي .
 
وكان الكابتن السوري محمد ختام وصل أمس إلى العاصمة عدن قادما من بلده سوريا.
 
وبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم لفئة الناشئين تحت 16 سنة الخميس الماضي، معسكره الداخلي في مدينة المكلا استعدادا لمشاركة في بطولة غرب آسيا التي ستقام في دولة العراق الشقيق مطلع شهر أغسطس القادم ويشارك بها المنتخب ضمن برنامج إعداده لنهائيات أمم آسيا المقرر انطلاقها في ماليزيا نهاية سبتمبر المقبل.
 
والمعسكر هو الأول الذي يقام للمنتخب الوطني في المناطق المحررة  بدعم ومتابعة وزير الشباب والرياضة نايف البكري واللواء فرج البحسني محافظ محافظة حضرموت، وإشراف الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة أحمد صالح العيسي.
 
ويستمر المعسكر لمدة ثلاثة أسابيع بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب( عدن) بقيادة المدرب السوري محمد ختام ومساعده اليمني وائل غازي قبل التوجه إلى البصرة في العراق للمشاركة في بطولة غرب التي ستجري منافساتها خلال الشهر المقبل، وتعتبر محطة مهمة للمنتخب قبل نهائيات الأمم التي ستقام أواخر شهر سبتمبر2018.
 
وتضم التشكيلة المستدعية إلى معسكر المكلا قائمة موسعة فيها أسماء المنتخب المتأهل من التصفيات التمهيدية التي جرت في قطر العام الماضي، إضافة إلى الأسماء الجديدة التي اختارها الجهاز الفني بعد نزوله إلى المحافظات وتجريب واختيار أسماء جديدة، وكلهم سيخضعون للتصفيات الأولية لاختيار القائمة التي سيتم الرفع بها للاتحاد الأسيوي.
 
وفي أولى مبارياته الإعدادية بمعسكره الداخلي تغلب منتخبنا الوطني للناشئين على منتخب ساحل حضرحوت بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


التعليقات