هكذا تتعامل الإمارات مع الجرحى اليمنيين في الهند .. جريح يكشف التفاصيل (فيديو)
- خاص السبت, 28 يوليو, 2018 - 09:31 صباحاً
هكذا تتعامل الإمارات مع الجرحى اليمنيين في الهند .. جريح يكشف التفاصيل (فيديو)

[ الجريح كشف عن معاملة غير لائقة يتعرضون لها من قبل الإماراتيين ]

كشف أحد الجرحى الذين قاتلوا في صفوف القوات الإماراتية بالمحافظات الجنوبية عن تعرض الجرحى الذين يتلقون العلاج في المستشفيات الهندية لتعسفات وممارسات غير إنسانية من قبل شخصيات إماراتية تشرف على ملف الجرحى.

وقال أحد الجرحى ويدعى "صبري" في مقطع مصور من أحد مشافي الهند إن المشرف الإماراتي قام بطرده وحرمانه من تلقي العلاج بسبب عدم رفع العلم الإماراتي على السرير الذي ينام عليه داخل أحد المستشفيات.

وذكر "صبري" الذي قال إنه شارك في عملية تحرير المعلا بعدن إن الإماراتيين يفرضون عليهم رفع علم الإمارات، وعدم رفع أي أعلام أخرى، بما في ذلك علم الجمهورية اليمنية، مؤكدا أن ذلك يعد مبررا كافيا لطرد الجرحى من المستشفيات والهند.

وأوضح أن الجرحى يتعرضون لإهانات مستمرة من قبل المشرفين الإماراتيين بما في ذلك الاعتداءات البدنية، ناهيك عن الطعام الرديء الذي يقدم لهم، والإهمال الصحي الذي يتعرضون له.

وأردف قائلا: "لا اهتمام، ولا دكاترة، ولا صرفة، ويعاملونا كأننا يهود"، وذكر بأنه لم يتلق العلاج لمدة عشرة أيام بسبب خلاف شخصي مع المسؤول الإماراتي، وسيتم ترحيله إلى عدن لذات الأسباب.

وناشد "صبري" الرئيس عبدربه منصور هادي سرعة التدخل لإنقاذهم من الوضع الذي يعيشونه هناك، والانتهاكات التي يتعرضون لها من قبل الإماراتيين.


- فيديو :


التعليقات