مسؤول سعودي يتهم المغتربين اليمنيين بالتجسس لمصلحة إيران والحوثي (فيديو)
- خاص الاربعاء, 01 أغسطس, 2018 - 04:42 مساءً
مسؤول سعودي يتهم المغتربين اليمنيين بالتجسس لمصلحة إيران والحوثي (فيديو)

[ محمد آل زلفى عضو الشورى السعودي السابق ]

اتهم عضو مجلس الشورى السعودي السابق محمد آل زلفى المغتربين اليمنيين في السعودية بأنهم جواسيس ويعملون لمصلحة إيران والحوثيين وضد مصلحة المملكة العربية السعودية.
 
حديث المسؤول السعودي جاء في سياق تطرقه للأسلحة التي كان يملكها الرئيس السابق علي عبدالله صالح، مبديا استغرابه من تخزين صالح لتلك الكمية من الأسلحة، معتبرا ذلك نوع من التآمر على جيران اليمن وأشقائه ومن بينهم السعودية.
 
وأضاف مواصلا حديثه خلال تصريحه لقناة بلقيس الفضائية بأن السعودية فيها أكثر من ثلاثة ملايين مغترب يعيلون مئات الآلاف من الأسر اليمنية.
 
وحين قاطعه المذيع بأن المملكة طردت حاليا العديد من المغتربين رغم الحرب، رد بالقول "إذا كانوا متعاطفين أو يعملون جواسيس مع الحوثي أو إيران وضد مصلحة السعودية وأمنها واستقرارها"، مذكرا بموقف الرئيس الليبي الراحل معمر القذافي مع الفلسطينيين.
 
وفي حين تراجع لاحقا عن التعميم على جميع اليمنيين، قال بأن كل الحكومات اليمنية المتعاقبة تتعامل مع السعودية وكأنها تتعامل مع إسرائيل باعتبارها دولة عدوانية على اليمن، متسائلا عن مصلحة السعودية في عدائها لليمن.
 
ونفى المسؤول السعودي مسؤولية بلاده في تدمير اليمن، وقال إن الحوثيين وإيران وحزب الله وعلي عبدالله صالح هم من دمروا اليمن، مطالبا اليمنيين التحرر من الوجود الإيراني، معلنا تأييده للشرعية في اليمن.


- فيديو :


التعليقات