الموقع بوست

حملة إغاثية ثانية لمؤسسة كرمان لنازحي الحديدة بعدن

[ توزيع مواد إغاثية لنازحي الحديدة في عدن ]

الموقع بوست - خاص
الخميس, 09 أغسطس, 2018 05:52 مساءً

دشنت مؤسسة توكل كرمان الدولية، اليوم الخميس، المرحلة الثانية من حملة الإغاثة العاجلة لنازحي الحديدة في محافظة عدن.
 
وقالت المؤسسة بأنها خصصت معونات لأكثر من 400 أسرة من الأسر النازحة التي عصفت بها الحرب وأصبحت مشردة في العراء دون طعام أو مأوى.
 
وشملت المساعدات الإنسانية لتلك الأسر في كل من "الكود العثماني ، والمحاريق ، والسيلة ، والممدارة" من مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة المؤقتة عدن ؛ حيث وزعت لهم بعض المواد الغذائية الأساسية مرحلة أولى وأكدت المؤسسة عزمها على مواصلة مشوارها الخيري والإنساني خلال الفترات القادمة.
 
وأوضحت منسقة الحملة حياة الذبحاني بأن وضع النازحين في عدن صعب للغاية، خصوصا في ظل الأوضاع العصيبة التي تشهدها البلاد من الحرب والارتفاع الجنوني للأسعار الذي يفوق قدرة الناس المستقرين على شراء المتطلبات الأساسية ناهيك عن النازحين الذين تركوا كل شيء خلفهم فارين من جحيم الحرب.
 
ولفتت الذبحاني إلى أنهم في المؤسسة تلقوا الكثير من العقبات والصعاب والمخاطر لتنفيذ هذا المشروع خصوصا في مثل هكذا وضع في عدن إلا أن الفريق تمكن رغم كل الظروف من التنفيذ ومساعدة الناس.
 
وأفادت المديرة التنفيذية للمؤسسة مسك الجنيد إلى أنهم قاموا خلال وقت سابق بالمبادرة كأول جهة تقدم إغاثة لنازحي الحديدة في تعز ولا تزال المؤسسة تواصل مشوارها الإنساني في الوقوف إلى جانب النازحين والمحتاجين.
 
المستفيدون من المعونات عبروا عن شكرهم للمؤسسة التي قالوا إنها لم تتردد في الاستجابة لاستغاثتهم وطالبوا جميع المنظمات الدولية والخيرية بالالتفات لهم ومساعدتهم أيضا.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost