هادي يطالب أعضاء المؤتمر بالابتعاد عن الخلافات والأنانية
- متابعة خاصة الثلاثاء, 14 أغسطس, 2018 - 11:57 صباحاً
هادي يطالب أعضاء المؤتمر بالابتعاد عن الخلافات والأنانية

[ هادي طالب بتوحيد قيادات المؤتمر ]

وجه الرئيس هادي،دعوة لكافة قيادات وأعضاء المؤتمر الشعبي العام إلى نبذ الخلافات والتكاتف ورص الصفوف لمواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية واستعادة النظام الجمهوري ومؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد.
 
جاء ذلك خلال اجتماع له مع القيادات المؤتمرية المتواجدة في العاصمة المصرية القاهرة للوقوف على أوضاع المؤتمر وتعزيز نشاطه.
 
وقال في كلمته خلال اللقاء " لم يكن المؤتمر في أي من مراحلة حزباً إقصائياً أو سلالياً أو مناطقياً أو جهويا وهو ما اُكسبه قاعدته الجماهيرية العريضة في طول البلاد وعرضها ، والتي قد يفقدها أن تخلى أو حاد عن تلك الخصائص والطباع والموجهات التي بني ونشاء وعمل من أجلها ".
 
وأضاف "ما نحتاجه الْيَوْم هو الابتعاد عن استحضار محطات الخلاف والاختلاف، مغادرة الذاتية أو الأنانية ، التجرد من الولاءات أو الحسابات الضيقة ، المضي للانتصار للوطن وثورته وجمهوريته ووحدته ومخرجات حواره الوطني ، والانتصار لأنفسنا ولتنظيمنا الرائد المؤتمر الشعبي العام قيادة وقواعد ".
 
واعتبر رئيس الجمهورية حالة الشتات التي شهدها المؤتمر مؤخراً ، سحابة صيف ويجب أن تنتهي ، فالمؤتمر أمانة في أعناق الجميع والعودة للعمل المؤسسي لهذا التنظيم العريق وإصلاح التباين والاختلالات القائمة التي لا تستند على مرجعيات أو وقائع.


التعليقات