اللواء 22 ميكا يسلم عددا من مقراته بتعز لقوات الأمن والشرطة العسكرية
- تعز - خاص السبت, 18 أغسطس, 2018 - 05:35 مساءً
اللواء 22 ميكا يسلم عددا من مقراته بتعز لقوات الأمن والشرطة العسكرية

[ اللجنة الرئاسية مشكلة من العميد عبده فرحان والعقيد عدنان رزيق ]

تسلمت قوات الشرطة العسكرية والأمن، اليوم السبت، عددا من المواقع والمقرات من اللواء 22 ميكا، في مدينة تعز، بناءً على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي.
 
وسلمت اللجنة الرئاسية قوات الشرطة العسكرية والأمن العام قيادة اللواء 22 ميكا، نادي تعز السياحي و منتزه زايد، وموقع الإخوة، وذلك بحضور وإشراف رئيس اللجنة، مستشار قائد المحور، العميد عبده فرحان ونائب اللجنة العميد عدنان رزيق.  
 
وكان الرئيس هادي، قد وجه في وقت سابق بتشكيل لجنة رئاسية لمتابعة الوضع الأمني في تعز، ولتسليم جميع مقرات المؤسسات الحكومية لقوات الشرطة والأمن.
 
واستلمت قوات الأمن، اليوم السبت ،منتزه الإخوة ونادي تعز السياحي من قبل اللواء 22 ميكا، وذلك بحضور وإشراف اللجنة الرئاسية.
 
وأشارت اللجنة الرئاسية في تصريح إلى استكمال المرحلة الأولى من مهامها في استلام المواقع و المقرات الحكومية، مؤكدة الانتقال للمرحلة الثانية التي تتضمن استمرار الحملة الأمنية، وملاحقة العناصر المطلوبة الخارجة عن القانون وتأمين المدينة ، وترسيخ الجهود والطاقات بهدف استكمال عملية تحرير المحافظة من المليشيات الانقلابية.
 
ويأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل اللجنة الرئاسية في مهمة استلام المواقع والمقرات الحكومية والحيوية، بهدف تطبيع الحياة، وتفعيل مؤسسات الدولة، والعمل على تكثيف الجهود في استمرار الحملة الأمنية للقبض على العناصر المطلوبة الخارجة عن القانون، وتطهير المدينة من الجماعات الخارجة عن القانون، وبسط الأمن في كل المربعات.‏


التعليقات