الموقع بوست

الأحمر: انتصارات الجيش تثبت عزم اليمنيين في الحفاظ على هويتهم ومشروعهم الجمهوري

[ نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر ]

الموقع بوست - متابعة خاصة
السبت, 18 أغسطس, 2018 07:36 مساءً

قال نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن الأحمر إن "الانتصارات التي تحققت في جبهة ناطع بالبيضاء وسط اليمن وفي حجة وبقية الجبهات تثبت عزم اليمنيين والتحالف على تدمير مشروع إيران التخريبي في البلاد والحفاظ على هوية اليمنيين ومشروعهم الجمهوري".
 
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بقائد محور بيحان قائد جبهة ناطع اللواء مفرح بحيبح للاطلاع على حجم الانتصارات العسكرية في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء وسير العمليات الميدانية، وفقا لوكالة سبأ الحكومية.
 
وشدد نائب الرئيس على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني والعمل على استكمال المهام المحددة لتحرير ما تبقى من اليمن.
 
وحسب الوكالة، بارك الأحمر ما حققه أفراد الجيش الوطني من إنجازات ميدانية بجبهة ناطع في سبيل استكمال تحرير المحافظة.

وكانت قوات الجيش الوطني، قد أحرزت اليوم السبت، تقدمًا جديدًا في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء، وسط اليمن بعد معارك عنيفة تكبّدت خلالها جماعة الحوثي خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.
 
ونقل المركز الإعلامي للقوات المسلحة، عن قائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاة اللواء الركن مفرح بحيبح، قوله إن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من تحرير جبال الفضحتين وجبال القرض ومنطقة أعشار وجبال الكبار وأجزاء واسعة من سلسلة جبال البياض، موضحاً أن المساحة التي جرى تحريرها، اليوم، على امتداد الجبهة من ناطع إلى منطقة دير التابعة لمديرية الملاجم، تقدر بنحو 60 كلم.


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost