اليدومي ردا على مسؤول إماراتي: لسنا لؤماء حتى ننكر جميل من وقف مع شعبنا
- متابعة خاصة الاربعاء, 05 سبتمبر, 2018 - 10:16 مساءً
اليدومي ردا على مسؤول إماراتي: لسنا لؤماء حتى ننكر جميل من وقف مع شعبنا

[ محمد اليدومي رئيس الهيئة العليا لحزب الإصلاح ]

علق رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح  على تصريحات وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش الذي اتهم فيه حزب الإصلاح أنه وراء الاحتجاجات في عدد من المدن جنوب اليمن، والتي على إثرها مزق محتجون صور أولاد زايد وشعارات تابعة للإمارات في المكلا عاصمة محافظة حضرموت جنوب شرقي اليمن.
 
وقال اليدومي في منشور بصفحته على فيسبوك إن "الإصلاحيين ليسوا لؤماء حتى ينكرون جميل من وقف مع الشعب اليمني" بإشارة منه إلى الإمارات العربية المتحدة المشاركة ضمن التحالف العربي.
 
وكتب اليدومي "نحن في التجمع اليمني للإصلاح أعلناها مراراً وتكراراً أننا لسنا لؤماء حتى ننكر جميل من وقف مع شعبنا وبلادنا في أحلك الظروف وأشدها قتامة، وامتزج دماء أبنائهِ بدماء أبنائنا في ساحة الدفاع عن عقيدتنا واستقلالنا".
 
وأضاف "سنترك من يُشكك في هذا زوراً وبهتاناً للتاريخ".
 
وكان محتجون قد مزقوا، اليوم، صور محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، فيما تم إحراق شعارات وأعلام الإمارات، احتجاجا على تدهور الاقتصاد اليمني.
 
وتشهد عدد من المدن في جنوب اليمن احتجاجات متواصلة لليوم الرابع على التوالي، ضد تردي الوضع الاقتصادي وانهيار العملة المحلية وسياسة الحكومة.
 
يشار إلى أن المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا قد أعلن تبنيه للاحتجاجات في بيان أصدره أمس الثلاثاء، في مساع لإسقاط الحكومة الشرعية.


التعليقات