مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة للتحالف في الحديدة
- الحديدة - خاص الجمعة, 07 سبتمبر, 2018 - 06:15 مساءً
مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة للتحالف في الحديدة

[ أحد مليشيات الحوثي ]

لقي قيادي حوثي مصرعه اليوم الجمعة مع عدد من مرافقيه جراء غارات جوية نفذتها طائرات الأباتشي في مدينة الحديدة، بالتزامن مع تقدم كبير احرزته قوات الجيش الوطني التابعة لألوية العمالقة باتجاه كيلو 16 شرق المدينة .
 
وقال مصدر عسكري لـ"الموقع بوست" إن القيادي الكبير في المليشيات الإنقلابية العميد محمد عبدالملك عاطف قائد اللواء 190 لقي مصرعه مع 16 آخرين جراء غارات جوية نفذتها طائرات الأباتشي على مواقعهم بجانب الكلية البحرية .
 
واضاف المصدر ان قوات الجيش الوطني حققت تقدما كبيرا اليوم باتجاه كيلو 16 وأصبحت على بعد ثلاثة كيلو متر من كيلو 16 لافتا إلى أن التقدم جاء بعد ان استعادت القوات على  وادي الاعقوم، ووادي المشاقنة، وقرية الجريبة السفلى وقرية الجريبة العليا ووادي الزعفران بمديرية الدريهمي.
 
واشار المصدر إلى أن قوات الوية العمالقة أصبحت على بعد أمتار قليلة من قطع خط الامداد الرئيسي لمليشيا الحوثي مشيراً، إلى أن  بقطع خط الحديد - تعز ، والحديد - اب ،خط الجراحي ، واذا تم قطع كليو 16 ستحاصر المليشيات الإنقلابية، وسيتبقى خط الصليف الذي سيكون تحت مرمى مدفعيه الجيش الوطني .
 
وأكد المصدر عن مقتل وجرح العشرات في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية جراء المعارك والتقدم الكبير الذي حققته قوات الوية العمالقة .
 
 


التعليقات