الفريق الأحمر يشدد على أهمية إعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي
- متابعة خاصة الأحد, 09 سبتمبر, 2018 - 03:41 مساءً
الفريق الأحمر يشدد على أهمية إعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي

[ نائب الرئيس يلتقي قيادة القوات البحرية وخفر السواحل ]

شدد نائب رئيس الجمهورية الفريق على محسن صالح على أهمية رفع اليقظة والتعزيز المتواصل للجاهزية القتالية والعسكرية لمختلف قطاعات ووحدات القوات المسلحة لتأدية مهامها وواجباتها المناطة بها في مواجهة مليشيا التمرد الحوثية.
 
جاء ذلك خلال لقائه اليوم قائد قوات خفر السواحل اللواء الركن بحري عبدالله النخعي وقائد القوات البحرية العميد الركن خالد القمل، مشدداً على أهمية إعادة مكانة ودور القوات البحرية والدفاع الساحلي من خلال إعادة بنائها وتجهيزها وتأهيل كوادرها ومنتسبيها والتحلي بالضبط والربط العسكري لتحقيق النجاحات والانتصارات المطلوبة.
 
كما استعرض اللقاء جهود مكافحة التهريب والقرصنة التي تقوم بها القوات البحرية اليمنية بالتنسيق مع المملكة العربية السعودية.
 
وأشاد نائب الرئيس بالدور الأمريكي في دعم القوات البحرية وقوات خفر السواحل للقيام بمهامها على أكمل وجه وتأمين الشريط الساحلي ، ودعمهم لبرامج التدريب والتأهيل والتنسيق في محاربة الإرهاب.
 
فيما تطرق قائد القوات البحرية والدفاع الساحلي وقائد قوات خفر السواحل إلى المهام الآنية وخطط التطوير المستقبلي للقوات البحرية والدفاع الساحلي، معبرين عن شكرهما لاهتمام نائب رئيس الجمهورية لمختلف القطاعات العسكرية ومنها القوات البحرية التي يتم العمل فيها على إعادة بنائها بعد أن طالها عبث وتخريب المليشيا الانقلابية.


التعليقات