الموقع بوست

إصابة ثلاثة مدنيين بينهم طفلة برصاص قناص حوثي في تعز

[ افراد من الجيش الوطني في تعز ]

الموقع بوست - تعز - خاص
الجمعة, 14 سبتمبر, 2018 05:51 مساءً

اصيب ثلاثة مدنيين بينهم طفلة إصابتها خطيرة، اليوم الجمعة، جراء عمليات قنص من قبل الحوثيين، شمال غرب مدينة تعز.
 
وقالت مصادر محلية لـ"الموقع بوست" إن عناصر الحوثيين المتمركزة في جبل القارع، استهدفت الفتاة ابتداء غالب مقبل غالب، وبنت عمها الطفلة بسمه عبده مقبل غالب، البالغة من العمر تسعة أعوام، في منطقة الدمينة، مما أسفر عن إصابة الفتاة ابتداء بإصابة متوسطة فيما الطفلة بسمه اصيبت بإصابة خطيرة .
 
واضافت المصادر أن شاب اخر حاول انقاذ الطفلة بسمه اصيب برصاصة قناص المليشيات الإنقلابي، لافته الى أن حالة الطفلة بسمه مقبل غالب خطرة جداً، وترقد في العناية المركزة بالمستشفى .
 
الى ذلك تمكنت قوات الجيش الوطني من صد هجوما عنيفا لمليشيا الحوثي الانقلابية غرب المدينة .
 
وقالت مصادر ميدانية لـ"الموقع بوست " ان مليشيا الحوثي الانقلابية شنت هجوما عنيفا على مواقع قوات الجيش الوطني في محيط معسكر المطار القديم، وجبل هان، ومناطق مدرات، والصياحي و حذران وموكنة، إلا أن قوات الجيش الوطني تمكنت من صد الهجوم بعد معارك ضارية دارت بين الطرفين.
 
واضافت المصادر ان قوات الجيش الوطني استهدفت بالمدفعية تعزيزات وتجمعات للمليشيا في منطقتي حذران والربيعي مما أسفر عن مقتل ما لا يقل عن ستة من عناصر المليشيا، وإصابة اخرين.
 
وأشارت المصادر إلى أن المليشيات شنت هجوما اخر على مواقع قوات الجيش الوطني في منطقة القلعة وجبل الحصن في مديرية مقبنة، وتمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي للهجوم .
 


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost