مسؤول محلي يوجه بمنع دخول المشتقات النفطية إلى وادي حضرموت
- خاص الاربعاء, 19 سبتمبر, 2018 - 09:58 صباحاً
مسؤول محلي يوجه بمنع دخول المشتقات النفطية إلى وادي حضرموت

[ توجيه الوكيل الكثيري بمنع دخول ناقلات النفط إلى وادي حضرموت ]

أصدر وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري،توجيها للمنطقة العسكرية الأولى يقضي بمنع دخول ناقلات المشتقات النفطية إلى وادي حضرموت،حتى تلتزم شركة النفط بساحل حضرموت بتوفير المشتقات النفطية لوادي حضرموت.
 
وأشار الوكيل الكثيري -في الخطاب الذي حصل الموقع بوست على نسخة منه- إلى أن الإجراء يأتي بعد رفض قيادة السلطة المحلية بالمحافظة السماح لشركة النفط بوادي حضرموت باستيراد حاجتها من المشتقات النفطية عبر ميناء المكلا.
 
وأضاف الكثيري أنه "بسبب توقف شركة النفط بالساحل عن تزويد مديريات الوادي بالمشتقات النفطية وإبرام صفقات مع التجار لبيع مادتي البترول و الديزل بالسعر التجاري للمحافظات المجاورة مما تسبب بأزمة خانقة في المشتقات وأثرت بشكل سلبي على المواطن في مناحي الحياة ".
 
وكان نشطاء تبادلوا بمواقع التواصل كشفا بتوزيع المشتقات بمحطات ساحل حضرموت فيما الوادي يشهد منذ أيام انعداما للمشتقات منذ مطلع الأسبوع الجاري.
 
وتأتي هذه التطورات بعد كشف مدير فرع شركة النفط بالوادي عن توقف التموين من الشركة بالساحل منذ عشرة أيام في مذكرة رفعها للسلطة المحلية بالوادي والصحراء.
 
وتشهد العلاقة بين سلطة الوادي والمحافظة توترات بين الحين والآخر، على خلفية إنصاف مديريات الوادي في الحصول على احتياجاتها بصورة عادلة.


التعليقات