بن دغر يطلع نائب الرئيس على جهود الحد من تدهور العملة
- متابعة خاصة الاربعاء, 19 سبتمبر, 2018 - 05:37 مساءً
بن دغر يطلع نائب الرئيس على جهود الحد من تدهور العملة

[ نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر يلتقي رئيس الوزراء بن دغر ]

أطلع رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر على الإجراءات والقرارات التي اتخذتها الحكومة واللجنة الاقتصادية للحد من تدهور العملة والاقتصاد الوطني.
 
وحسب وكالة سبأ الرسمية، جرى في اللقاء مناقشة المستجدات وما يحرزه أفراد الجيش من انتصارات كبيرة والتطورات السياسية وما قدمته الشرعية من تنازلات في سبيل إحلال السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن الدولي ومنها القرار 2216.
 
واستمع نائب رئيس الجمهورية إلى تقرير عن أداء الحكومة وجهود أعضائها في تطبيع الأوضاع وتلبية متطلبات المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء انقلاب ميليشيا الحوثي الإيراني، معبراً عن شكره لرئيس مجلس الوزراء وللحكومة على الجهود المبذولة في هذا الإطار
 
وفقا للوكالة وجه بمواصلة الجهود واتخاذ كافة المعالجات الممكنة والمتاحة للحفاظ على العملة الوطنية والاقتصاد الوطني، وبما من شأنه تخفيف معاناة أبناء شعبنا التي تسبب بها الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.
 
وأكد نائب الرئيس، خلال اللقاء، على توجيهات الرئيس عبدربه منصور هادي وما يبديه من اهتمام كبير بمعاناة المواطنين ومعالجة الأزمة الاقتصادية وباستمرار التحرير والتخفيف من المأساة الإنسانية والاتجاه نحو بناء الدولة الاتحادية المكونة من ستة أقاليم، وهو ما أكده في كلمته الأخيرة.
 
وأشار إلى ضرورة تضافر جهود القيادة السياسية والحكومة الشرعية واللجنة الاقتصادية والبنوك الوطنية ورؤوس الأموال ورجال الأعمال بما من شأنه التخفيف من معاناة المواطنين وتحسين الظروف المعيشية وتجاوز الأزمة المالية الحالية.


التعليقات