احتفالات كرنفالية وعروض عسكرية في تعز بمناسبة الذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر
- تعز - وئام الصوفي الاربعاء, 26 سبتمبر, 2018 - 04:13 مساءً
احتفالات كرنفالية وعروض عسكرية في تعز بمناسبة الذكرى الـ 56 لثورة 26 سبتمبر

[ عرض عسكري بتعز للجيش الوطني ]

شهدت مدينة تعز صباح اليوم الأربعاء مهرجانا كرنفاليا حاشدا شارك فيه الآلاف من أبناء المدينة في حين قدمت وحدات الجيش الوطني عرضاً عسكرياً بمناسبة الذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وشهد المهرجان تقديم عروض كرنفالية وفقرات احتفالية بهذه الذكرى الغالية على قلوب اليمنيين .

كما شهد المهرجان عرضاً عسكرياً مهيباً شاركت فيه مختلف الوحدات والألوية العسكرية والأمنية احتفاءً بالعيد الـ56 لثورة الـ26 من سبتمبر 1962م المجيدة.

وشارك في العرض العسكري المئات من العسكريين ورجال المقاومة والشباب احتفالا بمرور 56 عام على ثورة 26 سبتمبر المجيدة، وبحضور جميع القيادات العسكرية والأمنية، ومسؤولي السلطة المحلية بمحافظة تعز.

وقال الناطق الرسمي باسم محور تعز العقيد عبدالباسط البحر لـ"الموقع بوست " إن أحفاد ثوار سبتمبر يواصلون مسيرة النضال، ويقدمون الدم الغالي والأرواح فداء لليمن، واستعادة الجمهورية المغدورة ولن نتوقف حتى نطهر البلاد والعباد من هذا الوباء الخبيث ونكنس هذه العفونة إلى مزبلة التاريخ.

وأشار البحر إلى أن الذكرى الـ56 لثورة 26 سبتمبر هي عيد الأعياد الوطنية، عيد اليمن السعيد وعيد الشعب المجيد ، رمز التحرر والنضال الوطني، واليمن بشكل عام وتعز خصوصا تلفظ هذه المشاريع والأفكار النشاز، على حد وصفه.


التعليقات