مادة فيلمية تكشف شخصيات متورطة بالاغتيالات في عدن (فيديو)
- خاص السبت, 06 أكتوبر, 2018 - 11:18 مساءً
مادة فيلمية تكشف شخصيات متورطة بالاغتيالات في عدن (فيديو)

[ خلايا الاغتيالات في عدن ]

تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي مادة فلمية، تحدثت عن خفايا مسلسل الاغتيالات الذي تشهده العاصمة المؤقتة عدن، ومن يقف خلفه.
 
وبحسب المادة فقد تم الكشف عن عشر شخصيات جُلها تعمل بإدارة أمن عدن وفريق مكافحة الإرهاب المدعومين إماراتياً، حيث تُعد تلك الشخصيات هي الجهة المُنفذة لأعمال الاغتيالات.
 
وحوى الفلم على تفاصيل الشخصيات التي قال بأنها ضالعة في أعمال الاغتيالات التي استهدفت أئمة مساجد وشخصيات معارضة للمخطط الإماراتي بالمحافظات الجنوبية، بل وتصفية كوادر وقيادات التجمع اليمني للإصلاح.
 
ورصد الموقع بوست أسماء الشخصيات التي وردت بمقطع الفيديو والمتهمة بالوقوف خلف أعمال الاغتيالات، وهم
 
1- صامد ناجي المنصوب “سناح”: قائد ما تسمى قوات الطوارئ والدعم التابعة لشلال شائع، وهو مؤسس خلية تنفيذ الاغتيالات في عدن والمكونة من 12 عضواً، ويدير نشاط الخلية من مبنى نادي الضباط بمنطقة خور مكسر.
 
2- عدلي جميل: عضو الفريق الأمني التابع ليسران مقطري( قائد فريق مكافحة الإرهاب الذي يتبع الإمارات بعيدا عن وزارة الداخلية) لديه سوابق جنائية وشارك في عملية السطو المسلح على فرع البنك الأهلي. متخصص في زرع العبوات الناسفة.
 
3- سامح النورجي: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري، لديه سوابق جنائية، ويعتبر أحد مروجي المخدرات والحشيش. ومتورط في قتل العشرات من الأبرياء.
 
4- محمد جمال الشرجبي: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري، لديه سوابق جنائية، ويعتبر أحد مروجي المخدرات والحشيش، ومسؤول عن تجنيد خلايا نسائية.
 
5- رأفت خطية: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري، وأحد أعضاء الخلية التي سطت على البنك الأهلي في المنصورة وقتلت مدير الفرع عبدالله سالم النقيب ، وعضو خلية الاغتيالات وتعذيب المعتقلين.
 
6- علي رمزي البيضاني: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري، وأحد أعضاء الخلية التي سطت على فرع البنك الأهلي. ومتورط في عمليات مداهمات واعتقالات لشباب المقاومة.
 
7- أحمد سلطان: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري. أحد مروجي الحشيش والمخدرات، مع أخيه مازن وصديق له يدعى علي شكري. عضو في فريق الاغتيالات، ومهمته رصد ومتابعة الضحايا.
 
8- أكرم علي حجيج: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري، لديه سوابق جنائية ويعمل في تجارة الحشيش والمخدرات، عضو خلية الاغتيالات وتعذيب المعتقلين.
 
9- سامر جندب: عضو الفرق الأمني التابع ليسران المقطري. لديه سوابق في ترويج الحشيش والمخدرات في منطقة دار سعد، عضو خلية الاغتيالات والمسؤول عن تجنيد خلايا نسائية.
 
10- خلدون العبدلي: عضو الفريق الأمني التابع ليسران المقطري، لديه سوابق جنائية ويعمل في تجارة الحشيش والمخدرات، ومشارك في عمليات الاختطاف والإخفاء قسري.
 
ولم تُبدِ إدارة أمن عدن ومعها فريق مكافحة الإرهاب المدعوم إماراتياً أي امتعاض من المادة الفلمية والتي تم تداولها على نطاق واسع؛ وهذا الموقف ليس بجديد فإدارة أمن عدن نفسها لم تصدر أي بيانات بخصوص ما يتعرض له كوادر التجمع اليمني للإصلاح من استهداف.

* لمشاهدة الفيديو هنا


التعليقات