الأحمر يلتقي قيادات الأحزاب والأخيرة تؤكد رفضها دعوات الفوضى
- متابعة خاصة الاربعاء, 10 أكتوبر, 2018 - 09:41 مساءً
الأحمر يلتقي قيادات الأحزاب والأخيرة تؤكد رفضها دعوات الفوضى

[ نائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر يلتقي قيادات الأحزاب ]

بحث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن الأحمر، مع قيادات التنظيمات والأحزاب السياسية اليوم الأربعاء وبحضور رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، آخر التطورات والمستجدات السياسية على الساحة الوطنية.
 
وأكد نائب الرئيس على أهمية الدور الوطني المسؤول للأحزاب السياسية إزاء الأحداث الجارية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية، وتقديم الرؤى والتصورات التي من شأنها عودة الشرعية والحفاظ على المكتسبات الوطنية والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم، وفقا لوكالة سبأ الرسمية.
 
وأشار نائب الرئيس إلى أن اليمنيين جميعاً يستمدون قوتهم من شرعية الرئيس هادي التي حظيت بإجماع محلي وإقليمي ودولي وضرورة الحفاظ على موقف قوي في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.
 
وخلال للقاء جددت الأحزاب والتنظيمات السياسية، التأكيد على الموقف الداعم لجهود قيادة الشرعية وتأييدها المطلق لخطاب رئيس الجمهورية أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك والذي كان واضحاً وصريحاً وقوياً في كل الملفات سواء العسكرية والأمنية أو الاقتصادية والسياسية ومن ذلك مشروع الدولة الاتحادية من ستة أقاليم.
 
وأكدت الأحزاب والتنظيمات السياسية رفضها المطلق لكل الدعوات الطائفية والمناطقية ومنها ما صدر مؤخراً من دعوات للفوضى عن ما يسمى بـ"المجلس الانتقالي الجنوبي" ورفضها كل ما يستهدف زعزعة الأمن والاستقرار ويستهدف النسيج المجتمعي ومؤسسات الدولة.
 
وأشار قيادات الأحزاب والتنظيمات إلى أن البوابة الرئيسية للحل تكمن في إنهاء الانقلاب وتنفيذ المرجعيات التي اتفق عليها اليمنيون وأيدها الإقليم والعالم.


التعليقات