الموقع بوست

أحمد مساعد يدعو أبناء شبوة إلى عدم الانجرار خلف دعوات الفوضى

[ اللواء أحمد مساعد حسين ]

الموقع بوست - خاص
الاربعاء, 10 أكتوبر, 2018 11:04 مساءً

دعا الشيخ القبلي اللواء أحمد مساعد حسين أبناء محافظة شبوة إلى عدم الانجرار خلف الدعوات الكاذبة التي تطلقها جهات ومكونات تبحث عن تجزئة الوطن وإعادة الماضي الأليم، في إشارة منه لدعوات ما يسمى الانتقالي الجنوبي وقوات النخبة المدعومين من الإمارات.
 
وقال مساعد في بيان صادر عنه تلقى "الموقع بوست" نسخة منه "لقد تابعنا التطورات الأخيرة في شبوة ومحاولة البعض جر المحافظة إلى حرب بين أبنائها ووجب علينا عدم الصمت حيال ذلك".
 
وأضاف أن محافظة شبوة  عانى أهلها من الحروب ومن القضايا الداخلية ومن انعدام المشاريع والخدمات وهي المحافظة الغنية بالثروات لكنها تعاني من الافتقار لأبسط الخدمات وأبسط المشاريع المرتبطة بحياة المواطن، داعيا للوقوف صفا واحدا لإعادة تشغيل مواردها وثرواتها النفطية وميناء بالحاف الإستراتيجي.
 
وتابع : إن عدم تشغيل موارد المحافظة وثرواتها  منذ سنوات أثر على المحافظة وحتى على المحافظات الأخرى المستفيدة من ثروات المحافظة  ونحن نؤيد تشغيل وإعادة توريد النفط والغاز  وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة.
 
وقال "لقد  تابعنا ما حدث مؤخرا  في المحافظة وطلب منا الكثير التدخل  ووضع الحلول وعدم  ترك الأمور تسير باتجاه القتال والدمار الذي لا يصب في مصلحة أحد".
 
ودعا للتفاهم والشراكة مع قيادة الدولة والسلطة المحلية في محافظة مأرب لتصدير موارد المحافظة وثرواتها المتوقفة.
 
وأردف "نعرب عن ترحيبنا  بالشراكة مع السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مأرب وعلى رأسها اللواء علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية  في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل آبار النفط وتصدير الغاز وتوفير فرص العمل فيها لأبناء محافظتي شبوة ومأرب".


لمتابعة الموقع على التيلجرام @Almawqeapost