العديني يتساءل: هل فجور الحوثي بالخصومة مع الإصلاح دليل التقارب؟
- متابعة خاصة السبت, 27 أكتوبر, 2018 - 04:25 مساءً
العديني يتساءل: هل فجور الحوثي بالخصومة مع الإصلاح دليل التقارب؟

[ عدنان العديني ]

قال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح عدنان العديني، إن "السياسي محمد قحطان القيادي في الحزب يدفع كلفة موقفه وموقف حزبه المصنف من قبل جماعة الحوثي كعدو بل وعلى رأس قائمة الأعداء لها منذ ظهورها وإلى الآن".
 
واضاف العديني في صفحته على الفيسبوك أن كل الذين اختفوا في معتقلات الحوثي تسربت معلومات عنهم وظهروا تباعا عدا القيادي الإصلاحي قحطان الذي لا يعرف عنه شيء.
 
وأشار إلى أن جماعة الحوثي تخص قحطان وعائلته بمعاملة تختلف عن معاملة أسر المختطفين الآخرين، وقال "حتى اليوم لا معلومات عنه ولا اتصال وكل مصيره مجهول وهي نفسها الخصوصية التي نالت حزبه دونا عن كل الأحزاب، فأعلن عن حظره وصودرت مقراته واختطفت قياداته وناشطوه".
 
وعن الذين يفبركون اخبارا كاذبة من أن هناك تقاربا بين الإصلاح وجماعة الحوثي قال العديني: عن هذه الخصوصية في الفجور بالخصومة سببها التقارب بين حزبه وجماعة الحوثي أم هو التباين الواضح حول مصير المجتمع اليمني وحقه في العيش الكريم والتمتع بكامل حريته؟
 
وأردف: "إنه الموقف الذي صعب على الكثير القيام به وبدلا من محاكاته راحوا يقللون من الموقف نفسه".
 
والخميس الماضي، تمكنت أسرة وزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي، المختطف لدى جماعة الحوثي، من إجراء مكالمة هاتفية معه، بعد وساطة عمانية.


التعليقات