الرئيس هادي يتوعد بسقوط الحوثيين ورفع علم الجمهورية على قمة جبل مران
- متابعة خاصة الأحد, 04 نوفمبر, 2018 - 11:06 صباحاً
الرئيس هادي يتوعد بسقوط الحوثيين ورفع علم الجمهورية على قمة جبل مران

[ هادي توعد بهزيمة الحوثيين ]

توعد الرئيس هادي، مساء السبت، بسقوط علم الحوثي "كما سقط علم الاستعمار البريطاني في مثل هذه الأيام في شهر نوفمبر العظيم وسيرتفع علم الجمهورية اليمنية فوق قمم جبال مران وإن النصر قريب".

جاء ذلك خلال اتصاله بقائد لواء العروبة العميد عبد الكريم السدعي، مشيداً بما وصفه "البطولات التي يسطرها الأبطال في جبهتي الملاحيظ وكتاف بصعدة تباعا، بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية"، حسب ما أفادت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

وأكد هادي أن "هذه الانتصارات النوعية تهدف إلى تحرير محافظة صعدة من المليشيا الحوثية المدعومة من إيران، وتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الخبيثة لينعم الوطن والشعب اليمني بالأمن والاستقرار والطمأنينة".

وقال: "قريباً سيرفع علم الجمهورية في قمم جبال مران (المعقل الرئيسي لزعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي)، وإن هذه العمليات العسكرية النوعية ستتواصل حتى تحرير العاصمة صنعاء وتحقيق حلم أبناء الشعب اليمني في الدولة المدنية الاتحادية الحديثة".

من جانبه أوضح السدعي أن قوات الجيش الوطني "تقدمت في جبهة الملاحيظ أكثر من 40 كم باتجاه قمة جبل مران، وحررت أكثر من 20 قرية كانت مليشيا الحوثي الانقلابية تسيطر عليها".


التعليقات